المحتوى الرئيسى

صور تستعرض لنا هاتف ملغي من مايكروسوفت يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة - إلكتروني

10/10 10:04

بعدما كانت في سوق الهواتف الذكية منذ فترة طويلة جدًا، فقد أكدت لنا شركة مايكروسوفت مؤخرًا أنها توقفت عن التركيز على الأجهزة المحمولة المدعومة بنظام Windows 10 Mobile. وقد أكدت شركة مايكروسوفت هذا الأمر بعدما أعلنت شركة HP أنها تخلت عن خططها للهاتف HP Elite X3 بسبب فقدان شركة مايكروسوفت لإهتمامها بنظام Windows 10 Mobile. ومع ذلك، يبدو أن شركة مايكروسوفت كانت مهتمة بالهواتف الذكية التي تمتاز بالشاشات التي تمتد من الحافة إلى الحافة منذ فترة طويلة جدًا.

في الواقع، لقد تم اليوم نشر مجموعة من الصور على شبكة الإنترنت تستعرض لنا هاتف Lumia تم إلغاءه من قبل شركة مايكروسوفت يمتاز بشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة. وعلى ما يبدو، تمكن موقع Windows Central من وضع يديه على نسخة أولية من هذا الهاتف، وقام بإلتقاط هذه الصور له :

في حين أصبحت الشاشات التي تمتد من الحافة إلى الحافة شائعة في الهواتف الذكية في العام 2017، فيبدو أن شركة مايكروسوفت بدأت العمل على مثل هذه الهواتف الذكية في وقت مبكر، وتقريبا منذ ثلاث سنوات. وبغض النظر عن الشاشة التي يبلغ حجمها 5 إنش ودقتها 720p، فيبدو أن هذا الهاتف يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 200، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل.

ومن غير الواضح لماذا قررت شركة مايكروسوفت عدم إصدار هذا الهاتف. على ما يبدو، قررت الشركة إلغاء هذا الهاتف لأنها تعلم منذ البداية بأنه لن يصمد في وجه أجهزة الأندرويد و iOS التي تحظى بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: صور تستعرض لنا هاتف ملغي من مايكروسوفت يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل