المحتوى الرئيسى

وزير القوى العاملة: الحكومة حريصة علي دعم العاملين بشركات قطاع الأعمال العام

10/10 02:29

كشف محمد سعفان وزير القوى العاملة عن اهتمامه الكامل بجميع العاملين بشركات قطاع الأعمال العام، مشيرا إلي وجود اتصالات دائمة بينه وبين الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام لمتابعة عمليات التطوير المستمرة بالشركات.

وأضاف وزير القوي العاملة خلال حديثه لـ«الدستور» أن تطوير شركات قطاع الأعمال تمثل أهمية خاصة لدى الحكومة المصرية.

وأوضح سعفان أن هناك خطة خاصة للحكومة المصرية فى ملف تطوير الشركات المتعثرة بقطاع الأعمال، وتعتمد هذه الخطة على تهيئة وتدريب العمالة الموجودة من أجل زيادة الانتاج.

وأوضح أن ملف هيكلة الأجور للعاملين بشركات قطاع الأعمال العام، يستهدف ربط الأجر بالانتاج مع وجود التحفيز للعامل من أجل زيادة الايرادات بالشركات.

وأوضح أن الوزارة لا تتأخر عن حل الأزمات التى تواجه العاملين بشركات قطاع الأعمال العام، مشيرا إلى أن الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام حريص على دعم العاملين بالشركات.

وأوضح وزير القوى العاملة أن الحكومة تعى تماما أهمية دعم العمالة الموجودة فى الشركات، كونها الجندى المجهول لتحقيق الأرباح المستهدفة.

أُقيمت على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط فى دورته الثالثة والثلاثين، ندوة حول موضوع "الهجرة غير الشرعية" أدارتها الدكتورة رانيا يحيي، بحضور المخرج الفلسطيني فايق ...

تألقت نجمة الغناء العالمية «بيونسيه» فى حفل زفاف صديقتها جيسيكا كليمنز ولورنس باركر صديق زوجها مغني الراب جاي زي. وظهرت "بيونسيه" بفستان زهري بتصميم رائع من "Marni Senofonte" جاء مناسبًا لجسدها ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل