المحتوى الرئيسى

طنطا يستعد الزمالك لمواجهته في معركة الدوري

10/10 00:57

صرح خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا بأن الفريق استأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة نادي الزمالك في المباراة التي تقام على ملعب غزل المحلة يوم 13 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.

وأضاف أنه سيتم الدفع بعناصر من الصفقات الجديدة في مباراة الزمالك خاصة بعد الاطمئنان على مستواهم أمثال اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري.. موضحا أن قام خلال التدريبات بعلاج بعض الأخطاء التب وقع فيها بعض اللاعبين على ملعب طنطا استعدادا للزمالك.

وأكد خالد عيد أن المنتخب الوطني أسعد 104 ملايين مواطن وحقق الحلم والآمال لجميع المصريين في التأهل لكأس العالم بعد غياب دام 28 عاما.. وقال " كانوا رجالة على قدر المسئولية ومحمد صلاح النجم العالمي تحمل العب الكبير خاصة في تسديد ضربة الجزاء في الثواني الأخيرة أمام منتخب الكونغو".

من جانبه، صرح المحاسب فايز عريبي رئيس نادي طنطا بأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قام بالاطمئنان على العناصر الجديدة التي سيتم الدفع بها خلال مباراة الفريق أمام الزمالك في الدوري، وذلك من خلال المباراتين الوديتين أمام المقاولون العرب ومحلة حسن، حيث تألق التونسي سيف الدين الجزيري في المباراتين الوديتين وساهم في الفوز في اللقاءين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل