المحتوى الرئيسى

غدًا.. الإعلان عن تفاصيل انطلاق النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيرى بالأقصر يناير المقبل

10/09 23:49

تعلن اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيرى وقيادات مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر تفاصيل النسخة الرابعة للماراثون من خلال مؤتمر تحضيرى يعقد في السابعة من مساء غد الثلاثاء بحضور عدد من الوزراء وكبار الشخصيات العامة وعدد من  أعضاء اللجنة وشخصيات إماراتية ومصرية رفيعة وبرعاية شركة "HC"  للأوراق المالية.

يحضر المؤتمر التحضيرى السيدة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ومن الرياضيين الكابتن محمود الخطيب وعميد لاعبى العالم الكابتن أحمد حسن والكابتن أحمد شوبير كما يحضر المؤتمر التحضيرى عدد من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العام.

يشارك في المؤتمر التحضيرى من اللجنة العليا المنظمة للماراثون السيد أحمد هلال الكعبي والسيد محمد عامر عضوى اللجنة والسيد يعقوب السعدي رئيس قنوات ابو ظبي الرياضية كما يشارك أيضا في المؤتمر التحضيرى السفير جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.

يتم خلال المؤتمر التحضيرى الإعلان عن المشاركين في الماراثون ومسار المارثون في نسخته الرابعة والذى من المقرر انطلاقه 6 يناير المقبل بمدينة الأقصر جنوب مصر ويواكب انطلاقه الاحتفال بعام زايد الخيرى ويتم تنظيمه دعما لإنشاء المرحلة الثالثة من مراحل إنشاء مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل