المحتوى الرئيسى

"معداش عليك".. 9 أسباب تجعل وجود مولود برج الميزان نعمة في حياة كل شخص | نجوم إف إم

10/09 23:47

خصصت سارة النجار، حلقة برنامج “معداش عليك”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم للحديث عن “برج الميزان” وصفات مواليد هذا البرج من الرجال والنساء.

وقال سارة في مستهل حلقتها: “لما بنتكلم على موضوع الأبراج لا نتحدث عن تنجيم وإيه اللي هيحصل في حياة الناس.. أنا بس في اعتقادي إن فيه خط ربط ما بين كل مجموعة ناس مولودين في نفس الفترة من الزمن اللي هي فترة البرج اللي بنتكلم عليه.. إحنا بقى بنحاول نحلل أشهر الحاجات اللي بتربط الشخصيات بتوع كل برج ببعض وبنقول أشهر صفاتهم في معداش عليك”.

وأصافت: “السر وراء تسمية الأبراج بهذه المسميات، يرجع إلى أشكال التجمعات النجمية الموجودة في السماء وبالتوصيل بينهم يعطي شكل معين يحمل، حيث أن كل مجموعة من النجوم تمثل برج معين وبالتوصيل بينهم وتكوين شكل معين أخذ البرج اسم هذا الشكل، وذلك وفقا لما جاء في كتاب أبو الحسين الصوفي أشهر علماء الفلك المسلمين في القرن الـ12 بكتاب صور الكواكب، وتحكي الأسطورة اليونانية القديمة أن (جوبيتر) كبير الآلهة أجبر الإلهة تميس ابنة (تيتة وأورانوس) على تسليم نفسها، فوضعت له ثلاث بنات هن سلام وإنصاف وشريعة، وشاركت هؤلاء البنات في ترسيخ طباع الميزان، أما أمهن (تميس) فتمثل العدالة وتغطي عينيها وتحمل الميزان فى يديها، وتصدر حكمها بموضوعية وتجرد لأنها لا ترى القضايا بل تقيمها، وحينما صعدت (ستريا) العذراء إلى السماء حملت معها ميزان العدل وصار الميزان رمزاً لبرج الميزان، أمام ألوان البرج: الأزرق يعني الصداقة والحكمة والإنسانية ورهافة الحس، والأخضر يوحي بالحيوية والأمل في الحياة وحب الخير والشرف وكراهية الشر”.

وتابعت: “مواليد برج الميزان من أكثر الشخصيات المحبوبة من بين شخصيات الأبراج، فهم مليئون بالطاقة والحياة ويجيدون التواصل الاجتماعي بشكل رائع”.

وإليك أيضا 9 أسباب تجعل وجود مولود برج الميزان نعمة في حياة كل شخص.

1- مولود برج الميزان دبلوماسي، فهو يعي جيدا كيف يوصل رسالته بطريقة لطيفة ويربح الموقف أمام الآخر بأقل كمية ممكنة من الصراع.

2- إذا قمت بزيارة شخص من مواليد برج الميزان في المنزل، كن على ثقة بأنك ستشعر بأنك في منزلك! مواليد برج الميزان أصدقاء لطفاء ويرحبون بضيوفهم بأطيب العبارات وألذ الأكلات!

3- من الأسباب الأخرى التي تجعل مولود برج الميزان الأقرب لقلبك، كونهم عقلانين وواقعين فيمكنك الوثوق فيهم والاعتماد عليهم عندما يتعلق الأمر بالمبادئ والثوابت. تأكد أنك لن تواجه الخيانة معهم ولن يسببوا لك الشعور بالخيبة أو الحزن.

4- مواليد برج الميزان مسالمون للغاية، لا يحبون الدخول في معارك ودراما مع شخص آخر إلا إذا تم استدراجه لذلك.

5- عادة ما يكون لديهم شبكة علاقات كبيرة وأصدقاء كثيرون، ويكونون أكثر سعادة عندما يحاطون بالأشخاص المقربون لقلوبهم.

6- مواليد برج الميزان قادة رائعون ولديهم أفكار مبتكرة عندما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال ولكنهم يحتاجون إلى دفعة من الحين للآخر لإنهاء مهامهم.

7- يميل مواليد الميزان إلى إخفاء مشاعرهم ولا يتحدثون عما بداخلهم طول الوقت. لن يفصحوا بسهولة عن مشاعرهم إلا إذا كان الأمر يستحق ذلك.

خبيرة أبراج لـ”معداش عليك”: مواليد برج العذراء ملامحهم ملائكية وفيهم نزعة دينية

8- من صفات برج الميزان الرائعة أيضا أنهم مبدعون ومرحون.. سيساعدونك على الخروج من منطقة الأمان الخاصة بك وتجربة أشياء جديدة وأكثر متعة في الحياة.

9- من عيوبهم أنهم عبثيين بعض الشيء ويميلون إلى رؤية الأمور بشكل سطحي كما أنهم مترددون في بعض الأحيان.

رجل الميزان في الحب والعلاقات العاطفية

وأشارت: “الحب بالنسبة لرجل الميزان شيئا مهما للغاية، ولا يستطيع أن يتخيل حياته بدونه.. صادق في مشاعره ويسهل وقوعه في الحب ولكنه دقيق ويفكر مليّا قبل الارتباط.. لا يجيد رجل برج الميزان الألعاب في الحب، فستجدينه دوما بجانبك وقتما تحتاجينه ويتوقع منك نفس المعاملة. عندما يقول لك أنه سيقوم بفعل شيئا، سيحاول قدر المستطاع تنفيذ ما وعد به، رجل الميزان يشعر بالكمال عندما يكون في علاقة عاطفية ويحاول جاهدا أن يجعل هذه العلاقة ناجحة، الاستقرار من الأمور المهمة بالنسبة له وسيحاول جاهدا ألا يسبب أي أذى لشريك حياته”.

وأردفت: “امرأة برج الميزان حبيبة رائعة تتفهم جيدا وجهات نظر شريك حياتها وتسعى دوما إلى وضع نفسها في مكانه، تتقن جيدا فن امتصاص غضب الآخر والحفاظ على الهدوء في كل موقف تمر به، ولكن في الوقت ذاته، هي تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت. لا تقع امرأة برج الميزان في علاقة عاطفية بسهولة، فهي تفضل أن تعطي نفسها الوقت الكافي لتتأكد من مشاعرها ومن كونه الشخص الأمثل لها. تسعى امرأة برج الميزان لفعل أي شيء لإسعاد وإرضاء شريك حياتها فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى، تتفانى امرأة برج الميزان في عملها، وتخلص له كثيرا، وتستمتع بممارسة عملها بكفاءة، كما أنها تعد من زملاء العمل الذين يستحقون الثقة ولا يستخدمون الطرق غير الشرعية أو الإستراتيجيات غير العادلة للتقدم للأمام”.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل