المحتوى الرئيسى

أول تعليق من مشيرة خطاب على نتائج انتخابات «اليونسكو»: «كانت متوقعة»

10/09 23:39

قالت السفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر لمركز مدير عام اليونسكو، إن الانتخابات لها أكثر من شق، ومنه السياسي وشق آخر حول كفاءة المرشح.

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية "سي بي سي" أن عدد الأصوات التي حصلت عليها هي الأرقام التي توقعتها للجولة الأولى.. وجميع المتنافسين سيخوضون الإعادة.

وتابعت: "بالتأكيد مازال الأمل موجودا فى نجاح مصر فى انتخابات منصب مدير اليونسكو.. ولو لم يكن الأمل موجودا ما ترشحت من الأساس".

يذكر أن المرشح القطري حصل على 19 صوتًا فى التصويت الأول، مقابل حصول المرشح الفرنسي على 13 صوتًا والسفيرة مشيرة خطاب حصلت على 10 أصوات، وحصل المرشح الصيني على 5 أصوات فقط.

أُقيمت على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط فى دورته الثالثة والثلاثين، ندوة حول موضوع "الهجرة غير الشرعية" أدارتها الدكتورة رانيا يحيي، بحضور المخرج الفلسطيني فايق ...

تألقت نجمة الغناء العالمية «بيونسيه» فى حفل زفاف صديقتها جيسيكا كليمنز ولورنس باركر صديق زوجها مغني الراب جاي زي. وظهرت "بيونسيه" بفستان زهري بتصميم رائع من "Marni Senofonte" جاء مناسبًا لجسدها ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل