المحتوى الرئيسى

تعرف على رد «كوبر» على منتقديه | المصري اليوم

10/09 22:46

رد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، بخصوص المستوى السئ الذي ظهر عليه المنتخب بشكل عام في المباريات الأخيرة.

وكان «كوبر» قد قاد المنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، لأول مرة في تاريخ مصر منذ 28 عامًا، عقب الفوز على منتخب الكونغو «2-1»، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات البطولة.

وفي لقاء له ببرنامج «أون سبورت»، اليوم الإثنين، قال «كوبر»: «ليس من حقي أن أحزن من الانتقادات التي توجه إلى على الإطلاق، فأنا أحترم كافة الانتقادات التي توجه لي، طالما أن هناك احترام متبادل بيني وبين من ينتقدني».

وتابع: «ولكن في نفس الوقت، فإنني أنظر إلى نتائجنا بشكل عام، وأجد أننا حققنا 75% من الأهداف المطلوبة مننا».

وأردف: «بالطبع من الممكن أن يحزن الناس بسبب مستوى المنتخب في بعض المباريات، فأنا كنت أتمنى أيضًا أن يلعب المنتخب بصورة أفضل، ويحرز الكثير من الأهداف».

وقال «كوبر»: «أنا لا أتخذ قراراتي وحدي، فدائمًا ما نجتمع جميعًا كجهاز فني ونتخذ جميع القرارات سويًا، ونحن من اخترنا هؤلاء اللاعبين، لكي نبني عليهم أساس لمنتخب قوي».

وتابع: «هناك بعض القرارات الخاطئة التي أقوم باتخاذها، والتي لا أصر عليها، بل عادة ما أقوم بالتراجع وأغير من هذه القرارات».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل