المحتوى الرئيسى

للبنات فقط..تعرفي على أبرز صيحات موضة شتاء 2018

10/09 21:53

لكل مناسبة متطلّباتها الخاصّة من الملابس والاكسسوارات، وكذلك هو الأمر بالنسبة لفصول العام، وأكثر ما يميز أناقة المرأة هو اختيارها لملابسها، وكيفية تناسقها مع بعضها البعض لذلك سنقدم لك موضة شتاء 2018

وبمناسبة فصل الشتاء "دوت حياة" يقدم لكل فتاة أكبر صيحات الموضة لهذا العام.

يظهر ستايل جديد لموسم هذا العام الجديد 2018، وهي الجاكت الجلد المطرز بالورود، كقطعة أساسية لا بد من توافرها في خزانتك الشتوية خلال هذا العام وذلك بحسب ما ورد عن مجلة أن ستايل الألمانية، المتخصصة في عالم الموضة والجمال.

أشارت المجلة إلى أن هذا النوع من الأزياء يمكنك ارتدائه مع أحذية الـboot الجلدية أو الشمواه الطويلة، مع تنسيق تيشرت أسفلها وحقائب جلدية صغيرة.

وتعد صيحة موضة التطريز الوردي كانت قد ظهرت مُنذ بدأ الموسم الربيعي والصيفي 2017، وانتشرت بشكل كبير في كل من البلوزات، الشيميزات، وأيضًا السراويل، يُمكنكم التعرف على أحدث صيحة في عالم الموضة.

ويعد البوت من أحذية الشتاء المميزة والمتعارف عليه في خطوط موضة الشتاء، وعادة تميل الفتيات لارتدائه بجميع أشكاله لأناقته التي لا مثيل لها مع الملابس الشتوية.

وتقول الإيستايليست إنجي محمد: "إن بوت الورود أي به رسومات وتطريزات ورود، من أحدث صيحات موضة الأحذية في فصل الشتاء 2018 وهو بوت مميز وأنيق ويناسب أشكال وألوان عديدة من الملابس الشتوية، كما يضفي إطلالة مميزة لصاحبته".

وأشارت مصممات أخريات أن اللون الأصفر في سماء الموضة هذا الشتاء، يسطع كسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام ويُشيع أجواء الصيف المشرقة والمبهجة، بحسب ما أوردت مجلة "إيلي" الألمانية.

وتعد معاطف الجلد اللامع محطا للأنظار، وهي تأتي هذا الموسم بطول يصل إلى الركبة، ويمكن تنسيقها مع سروال جينز ذي أرجل واسعة وحذاء ذي كعب عال.

أما المعطف المزدان بنقوش الكاروه فيضفي لمسة أناقة وفخامة على المظهر، وهو يتناغم مع بلوفر ذي رقبة عالية ومستديرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل