المحتوى الرئيسى

بعد انفصال شاكيرا عن بيكيه.. علاقات حب أصابتها العين (صور)

10/09 20:58

آثار خبر انفصال النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن قلب الدفاع ببرشلونة بيكية الجدل فى الأوساط الإسبانية، حيث إنها يتمتعان بقصة حب أصبحت حديث العالم أجمع، وعلى الرغم من فارق السن بين شاكيرا - بيكيه، إلا أنهما استطاعا الحفاظ على الحب مدة قاربت على 7 سنوات أثمر عن طفلين.

بدأت علاقة الثنائي معًا عام 2010 حيث كان يمثّل معها أغنيتها المصوّرة «واكا واكا»، وهي أغنية كأس العالم، وعلى الرغم من فارق السن بينهما، 10 سنوات، إلا أن ذلك لم يمنعهما من قصة حب أصبحت حديث العالم، كللت بإنجاب ولدين هما ساشا (سنتان) وميلان (4 سنوات).

وأكدت تقارير صحفية أن شاكيرا غادرت منزل بيكيه، مما يؤكد صحة انفصالهما، بسبب خلاف حول بقاؤه فى برشلونه وانتقاله للندن، فيما تعددت وتناثرت أسباب الانفصال بين النجمين.

كما انفصل جينفر لوبيز الممثلة والمغنية المشهورة عن حبيبها الراقص المحترف سمارت بعد علاقة دامت بينهما استمرت لمدة 5 سنوات، لكن الانفصال بينهمت تم بطريقة حضارية للغاية حيث تم فى هدوء.

وحرص سمارت على حضور حفلة جينفر فى منتجع بلانيت هوليوود فى لاس فيجاس، مما يؤكد استمرار الصداقة بين الاثنين.

كان خبر انفصال النجمة الشهيرة باريس هيلتون عن المليونير جروس صدمة لجميع محبيهم، فمنذ ارتباطهما الذي دام لمدة عام كامل، حرصت باريس على التصريحات التي تؤكد سعادتها البالغة مع جروس وأنهما يعيشان قصة حب لا مثيل لها، لكن هيلتون أكدت أن تومس لديه طباع مختلفة عنها إلى حد كبير فهو لا يحب الشهرة ويريد أن يفصل حياته الشخصية عن الكاميرات، لكن الكاميرات تلاحقهما فى كل مكان وهو الأمر الذي أزعج النجمين.

فوجئ العالم يوم 19 سبتمبر الماضي بانفصال أنجلينا وبرادبيت بعد قصة حب ملتهبة بدأت منذ 2004، وانتهت بالزواج عام 2014، لكن جولي صدمت الجميع بتقديمها أوراق الطلاق من «بيت» بعد علاقة استمرت 12 عامًا.

وشهد فيلم السيد والسيدة سميث علاقة ملتهبة بين أنجلينا جولي وبراد بيت بسبب إنجذاب «بيت» لها قرر الانفصال عن زوجته والارتباط بها وكلل الارتباط إنجابهم لثلاث أطفال وتبني طفلة، لكن وبسبب رفع أنجلينا قضية تتهم زوجها بتعديه بالضرب على أبنائها جعلها تطلب الانفصال منه وهذا ما حدث بالفعل.

أُقيمت على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط فى دورته الثالثة والثلاثين، ندوة حول موضوع "الهجرة غير الشرعية" أدارتها الدكتورة رانيا يحيي، بحضور المخرج الفلسطيني فايق ...

تألقت نجمة الغناء العالمية «بيونسيه» فى حفل زفاف صديقتها جيسيكا كليمنز ولورنس باركر صديق زوجها مغني الراب جاي زي. وظهرت "بيونسيه" بفستان زهري بتصميم رائع من "Marni Senofonte" جاء مناسبًا لجسدها ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل