المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| فتاة تتهم داعية شهيرا باستغلالها جنسيا 5 أشهر

10/09 20:52

اتهمت فتاة مغربية داعية شهيرا يدعى محمد الفزازي، بـ"التغرير" بها واستغلالها جنسيًا بعد أن تزوجها عرفيًا، ثم تخلى عنها.

ووفقًا لوسائل إعلام مغربية، قالت فتاة تدعى حنان، وتبلغ من العمر 19 عامًا، في مقطع فيديو نشرته على موقع "يوتيوب"، إنها تعرّفت على الداعية محمد الفزازي عندما أضافها على حسابه بموقع "فيسبوك"، وبعد حوالي أسبوع، طلب منها الزواج، ثم طلب يدها من أسرتها التي وافقت نظرًا لمكانة الشيخ وشهرته.

وأوضحت الفتاة أنه بعد الخطبة، انتقلت معه إلى مدينة طنجة حيث اصطحبها إلى مكان لا يوجد فيه سوى غرفة نوم ومجموعة من المكاتب، لتعيش معه لمدة 5 أشهر دون عقد زواج.

كما أشارت إلى أنها حملت منه وتعرضت للإجهاض، ليتخلى عنها بعد ذلك ويطلب من عائلتها أن يأخذوها، لأنه لم يعد يرغب فيها، بحسب روايتها.

وزعمت حنان أنها تعرّضت للاختطاف من طرف مجموعة من الشبان، وقاموا بتعريتها وضربها وتصويرها وطالبوها بمغادرة مدينة طنجة، وهو ما دفع الشيخ الفزازي للانفصال عنها وإعادتها إلى عائلتها، بعد تعرضها للحادث.

من جهته، نفى الفزازي الاتهامات التي وجهتها له حنان، ووصفها بـ"الكاذبة"، مبينًا أنها كانت خطيبته لكنه لم يتزوجها بالفاتحة، وإنما كان يسعى للحصول على عقد زواج والإذن في التعدد من محكمة الأسرة بمدينة طنجة، مبينا أنه أحضرها معه لمدينة طنجة هي وأمها، وعاشت مع زوجته الفلسطينية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل