المحتوى الرئيسى

استغاثة «هامة» تكشف مخالفات مدير إدارة «شبكة كهرباء بلبيس»

10/09 19:02

استغاث عدد كبير من المواطنين بـ«مدينة بلبيس» في محافظة الشرقية، من سوء معاملة المهندس «أ.ح»، مدير إدارة شبكة كهرباء بلبيس؛ بسب أسلوبه غير الراقى، و«عصبيته» في التعامل مع المواطنين العملاء والموظفين بالشبكة.

واشتكت سيدة «مسنة» قائلة: «إنني ذهبت وطالبت بمقابلة مدير إدارة الشبكة لعرض مشكلتى ففوجئت بتعامله معى بعنجهية، وأسلوب غير متزن ويتفوه بألفاظ خارجة، وقال لي اخرجى بره، واسألى على شباك خدمات المواطنين بطريقة غير مفهومة، وأكدت أنها واجهت مأساة إنسانية بكل المقاييس من المهندس أ.ح، متهمة مدير إدارة الشبكة بالاستهتار والتقصير فى عمله وسوء معاملته للمواطنين وتعطيل مصالحهم».

وناشدت «السيدة» اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، ومدير إدارة الكهرباء بالشرقية، التدخل لحل هذه الأزمة، وتغيير مدير إدارة بلبيس بمدير آخر لتجنيبهم هذه المعاملة غير الإنسانية.

كما أشار أحد العاملين بشبكة كهرباء بلبيس، رفض ذكر اسمه، أن مدير الشبكة المهندس «أ.ح» يعامل الموظفين معاملة سيئة، وبأسلوب غير لائق، ويقوم بإهانتنا أمام المشتركين لافتا إلى أنه رغم محاولة العاملين بالتقرب منه، وتحسين علاقته به، إلاّ أنهم يجدوا منه صدوداً ومحاولات مستمرة ومتعمدة للانتقاص منهم والتنكيد عليهم ومن ذلك تكليف بعضهم بأعمال إضافية ما يسبب لهم ضغطاً وإرهاقاً في العمل مضيفا: أن المحسوبية والوساطة أساس التعامل معه.

وأكد عدد كبير من العاملين بـ«شبكة كهرباء بلبيس»، أن مدير الإدارة المذكور، يستخدم سيارة العمل المخصصة له في «مشاوير» خاصة بين منزله ومدارس أولاده وعمل زوجته وشراء مستلزمات خاصة لبيته ونقل آثاث واستخدامها في مشاوير «تشوينات» البناء الخاصة به.

Comments

عاجل