المحتوى الرئيسى

شركة ”جاكوار لاند روڤر” تجري أحدث تجاربها لسيارتها الجديدة بفلسطين | الصباح العربي

10/09 18:54

أقامت شركة ريتز موتورز، الوكيل الحصري لسيارات "لاند روڤر" في فلسطين جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر"، والتي فتحت من خلالها باب المشاركة أمام جميع السائقين الراغبين بالحصول على فرصة لخوض مغامرة من العمر.

وأتاحت جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر" #TrailToNamibia للضيوف فرصة اختبار القدرات الأسطورية لسيارات "لاند روڤر" عبر سلسلة من أنشطة القيادة الممتعة؛ بينما أعطت فرصة لاكتشاف مهارات السائقين من خلال مجموعة من تحديات القيادة الديناميكية، والتي فاز من خلالها كل من السيد سني جابر والسيد أندريه نزيه على رحلة مجانية مدفوعة التكاليف بالكامل إلى دولة ناميبيا في جنوب غرب قارة افريقيا.

وتشكل الفعالية التي عقدت في فلسطين، أحد محطات جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ينتقل الفائزون في كل سوق إلى الفعالية النهائية التي تسضيفها إمارة دبي في أبريل 2018.

وخلال الفعالية، أتيح للمشاركين فرصة اختبار أحدث طرازات "لاند روڤر" بما في ذلك ديسكڤري سبورت، وديسكڤري الجديدة كلياً، ورينج روڤر، ورينج روڤر فيلار، مما سمح لهم باختبار أجود سيارات العلامة عن كثب.

واستضافت الفعالية عدداً من أنشطة القيادة المتنوعة التي لا تقتصر على اختبار مهارات السائق بالشكل الأمثل فحسب، وإنما سلطت الضوء أيضاً على مزايا الكفاءة وتعدد الاستخدامات والجودة التي لطالما اشتهرت بها سيارات العلامة التجارية. وشملت هذه الأنشطة القيادة في التضاريس الطبيعية، وعقبات "لاند روڤر" المصممة لأغراض معينة مثل المقصورة المخصصة للسير في التضاريس الطبيعية، ومناطق الغابات، والكثبان الرملية، والجبال، بالإضافة إلى التحكم الديناميكي، والقيادة على الطرقات.

كما حصل الضيوف غير السائقين على فرصة اختبار سيارات "لاند روڤر" كركاب فيها. وبالنسبة لعشاق العلامة الأصغر سناً، أقيمت مجموعة من الأنشطة المميزة للأطفال؛ مما جعل من تجربة القيادة من "لاند روڤر" #TrailToNamibia اليوم الأمثل لجميع أفراد العائلة.

وبهذه المناسبة، قالت ميرا ابو شوشة، مديرة التسويق في شركة ريتز موترز " تعتبر تجربة القيادة من ’لاند روڤر‘ واحدة من أبرز الأنشطة التفاعلية والحافلة بالتحدي على مستوى العالم، ونحن جداً مسرورين ان الفعالية نالت اعجاب الحضور بمختلف اعمارهم. 

وأضافت أبو شوشة: "نلتزم دوماً بالارتقاء بمعاييرنا من أجل عملائنا الكرام، وذلك عبر إتاحة الفرصة أمامهم لخوض تجربة قيادة مثلى وأولى من نوعها في فلسطين. 

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل