المحتوى الرئيسى

“نِت آب” تحدث تحولاً في تجربة العملاء الرقمية من خلال تقنياتها الرائدة للحوسبة الإدراكية

10/09 15:41

أعلنت “نِت آب” (NetApp)، الجهة المرجعية للبيانات في بيئات العمل السحابية الهجينة والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: NTAP)، مؤخراً عن توفيرها تجربة مستهلك رقمية قائمة على الحس الإدراكي وتتم عبر القاعدة المعرفية العميقة والتحليلات التنبؤية والدعم الاستباقي وتقنيات الحوسبة الإدراكية للشركة. ومن خلال استخدام مساعد الدعم الافتراضي “إيليو” (Elio) القائم على الذكاء الاصطناعي والتحليلات السحابية “نِت آب آكتيف آي. كيو” من “نِت آب”، تحصل الشركات على أفكار ذكية من البيانات تمكنها من قضاء الوقت بالتركيز على تلبية احتياجات عملائها بدلاً من بناها التحتية.

وتعتبر البيانات شريان الحياة للشركات التي ينبغي أن تتدفق بسلاسة من أجل تحقيق التحول الرقمي، إلا أنه لا يمكن للشركات استخلاص القيمة من هذه البيانات بذات السرعة التي تقوم فيها بنيتها التحتية الأساسية بإدارة هذه البيانات. ويبقى السؤال، كيف يمكن لمؤسسات تكنولوجيا المعلومات استخدام مواردها للاستفادة من التدفق الحر للبيانات الموزعة والفعالة والمتنوعة؟. تقوم التحليلات التنبؤية والحوسبة الادراكية والاهتمام الاستباقي – المبنية على المعرفة المجتمعية لقاعدة مستخدمي “نِت آب”- بزيادة كفاءات البنية التحتية للشركة والمساعدة على حل المشاكل المحتملة من أجل ضمان تدفق البيانات بشكل سلس.

وتعد قاعدة مستخدمي حلول “نِت آب” الواسعة مصدراً لا مثيل له للمعرفة المجتمعية، مع وجود مليارات نقاط البيانات التي يتم جمعها يومياً من ما يزيد على 300.000 حل من حلول نسيج البيانات. وتقوم حلول “نِت آب” باستخلاص الأفكار من هذه البيانات من خلال التحليلات السحابية من أجل توفير معلومات قابلة للتنفيذ، حيث تعمل تقنيتي الحوسبة الإدراكية “إيليو” والتحليلات السحابية “نِت آب آكتيف آي. كيو” من “نِت آب”، وضمن جميع أنظمة “نِت آب”، على تسريع الوصول إلى هذه الأفكار لتوفير الوقت من خلال تجربة عملاء مُحسنة.

ويسلط إعلان الشركة اليوم الضوء على الخدمات والحلول والبرمجيات الجديدة، بما في ذلك:

•الدعم الرقمي بواسطة “إيليو”، المبني على خدمات تقنية IBM Watson. ومن خلال التعلم المستمر من المعرفة المجتمعية المتعلقة بالحالات السابقة لـ NetApp Support والحوسبة السحابية، يقدم مساعد الدعم الافتراضي “إيليو” الأجوبة المثلى وبزمن أسرع بأربع مرات من الطرق التقليدية. ويشتمل هذا الدعم على:

-الوصول الدائم إلى الدردشة المتعلقة بـ “إيليو” من خلال الإنترنت أو الهاتف المحمول أو من داخل التطبيقات.

-وصول محرك البحث إلى الموارد التقنية لـ “نِت آب” بحيث يمكن للمستخدمين إيجاد المعلومات دون تسجيل الدخول إلى موقع الدعم أو إثارة قضية بهذا الخصوص.

•”نِت آب آكتيف آي. كيو”. يمكن للشركات اتخاذ الإجراءات عبر استخدام الأفكار الذكية الواردة من التحليلات السحابية والتي تجمع ما بين التحليلات التنبؤية والدعم الاستباقي. ومن خلال العمل على هذه الأفكار، تستطيع الشركات زيادة كفاءة التخزين والامتثال للإعدادات، كما يمكنها الحد من المخاطر من خلال التحديثات الموصى بها:

-مزايا جديدة تتضمن مستشار المخاطر Risk Advisor ومستشار كفاءة التخزين Storage Efficiency Advisor ومستشار العمل البيني Interoperability Advisor.

-توفر تحليلات “آكتيف آي. كيو” من خلال الاستفادة من المعرفة المجتمعية، إمكانية الوصول إلى أفكار غنية وتحليلات تنبؤية لكافة منتجات “نِت آب”.

-يمكن للشركات الحصول على مراقبة بسيطة وآمنة لسلامة كامل نسيج البيانات الخاص بها سواء داخل المؤسسة أو في البيئة السحابية.

وقالت سيندي وارنر، النائب الأول للرئيس والمدير العام لقسم الدعم والخدمات المؤسسية العالمية لدى “نِت آب”: “ندرك أن الشركات ترغب بالتركيز على قضاء الوقت بالتركيز على تلبية متطلبات عملائها، وليس بناها التحتية في ظل تنامي تخزين البيانات في بيئات السحابة الهجينة. وتتيح تجربة العملاء المتغيرة التي نقدمها من خلال مساعد الدعم الافتراضي “إيليو”، المبني على تقنية IBM Watson، والتحليلات السحابية “آكتيف آي. كيو”، للعملاء توفير الوقت وزيادة الموثوقية وتركيز اهتمام الموظفين على المبادرات عالية القيمة مثل التحول الرقمي.”

ومن خلال إحداث هذا التحول على تجربة العملاء، تساعد “نِت آب” المؤسسات على تعظيم مواردها مع توفير إجابات على أسئلة أين ومتى هناك حاجة للدعم متعدد القنوات المتاح بشكل دائم عبر الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر المكتبي أو ضمن التطبيقات. ويعتمد مساعد الدعم الافتراضي “إيليو” على تقنية Watson من أجل التفاعل مع المستخدمين بلغة طبيعية من أجل توفير الإجابة على الأسئلة، فيما تقوم التحليلات الآلية والاستباقية بتوفير توصيات مخصصة لزيادة زمن التشغيل.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل