المحتوى الرئيسى

«صدى البلد» يرصد أفراح الصعود لـ«مونديال روسيا» من داخل منزل «صالح جمعة».. أسرة اللاعب: كان عندنا ثقة في الفوز.. وسنوزع شربات على الأهالي.. ويكفينا شرفا وجود ابننا في صفوف منتخب «كأس العالم».. فيديو

10/09 15:00

«صدى البلد» داخل منزل «صالح جمعة» بجنوب سيناء والده: كان عندي ثقة في الله أننا سنفوز ونصعد إلى كأس العالم كنت فرحان بمشاهدة ابني وهو يؤدي دوره على أكمل وجه ولم أحزن لتغييره شقيقه الأصغر: لا يمكن تخيل فرحتي بالفوز.. وسأذهب إلى مدرستي وأنا رافع راسي عم اللاعب: «سوف أوزع شربات.. ويكفينا شرفا وجود ابننا صالح في فريق مصر» رئيس أكاديمية الساحل: نفخر بأن منتخب المونديال يضم "صالح جمعة"

رصد «صدى البلد» فرحة التأهل لمونديال روسيا 2018 من داخل منزل صالح جمعة، لاعب المنتخب الوطني، وشقيقه عبد الله جمعة، لاعب نادى الزمالك، بحي الأمل بطور سيناء، حيث شهد المنزل تجمعا كبيرا من قبيلة المزينة والأهل والجيران فى حضور الشيخ جمعة عودة، والد اللاعبين، وأعمامهما وإخوتهما.

وكان لـ«صدى البلد» لقاء مع والد صالح جمعة الذي كان هادئا وكان عنده يقين في الله بالفوز وأخذ يرفع يديه بالدعاء لله بالنصر لمصر، وهو ما تحقق فعلا وقال: «كان عندي يقين في الله بالنصر وكنت فرحان بمشاهدة ابني صالح وهو يؤدي دوره على أكمل وجه، ولم أحزن لتغييره لأن ظروف المباراة استدعت ذلك، وكنا ندعو أنا وأسرتي لمصر بالنصر وحتى في أحلك لحظات المباراة بعد تعادل الكونغو، كان عندى ثقة في الله في أننا سنفوز ونصعد إلى كأس العالم».

وقال عمر، شقيق صالح الأصغر: "لايمكن تخيل فرحتي بالفوز، وغدا سأذهب إلى مدرستي وأنا رافع راسي بالنصر".

وقال عبد الله عودة، عم اللاعب: «الدنيا كلها لا تسعني من الفرحة بالفوز وسوف أوزع شربات في الشارع على كل المارة، ويكفينا شرفا وجود ابننا صالح في فريق مصر الذي وصل إلى كأس العالم».

أما عطية حميد، المدير الفني لأكاديمية الساحل لكرة القدم، فيقول: "سعادتنا بصعود مصر لكأس العالم لا توصف، ونتمنى تواجدا قويا لمصر في الكأس".

سليمان عودة، عم صالح جمعة، أكد أن المدرب «كوبر» مدرب كبير جدا وعلى مستوى عالٍ جدا لأسلوبه المتحفظ المعتاد، خاصة في ظل المباراة العصيبة أمام الكونغو، وقال: «هو مدرب واقعي ولولا تحفظه المعتاد كنا خسرنا المباراة أمام فريق لديه العديد من المقومات، أهمها هدوء الأعصاب واللعب دون ضغط، وفي المقابل تأثر منتخبنا بالضغط النفسي والجماهيري».

وأرسل عم الكابتن «صالح جمعة» للكابتن صالح رسالة قال فيها: "مليون مبروك للصعود لكأس العالم وأنتم بذلتم الجهد والعرق وتستحقون الفوز وربنا كلل عملكم بالفوز والصعود فهنيئا لكم ولشعب مصر العظيم.. أنتم أسعدتوني.. وأسعدتم ملايين المصريين والشعب العربي"، مشيرا إلى أنه على يقين بأنه يعرف أن صالح غير راض عن نفسه لأنه عنده الكثير والكثير ولكن كبداية هي بداية جيدة ومبشرة جدا وطبيعية لأنه تأثر بالضغوط ولم يظهر بالمستوى المعتاد.

فيما قال سالم جمعة، شقيق صالح: "حبسنا أنفاسنا حتى آخر لحظة، حيث فقدنا الأمل بعد هدف التعادل للكونغو، خاصة أن الوقت الباقي على انتهاء المباراة مجرد دقائق، ولكن هذه كرة القدم وهذه إرادة الله في إسعاد الملايين من المصريين بالصعود لكأس العالم".

وأضاف: "رغم الصعود لكأس العالم، إلا أن أداء المنتخب كان متوسطا، وصالح لو استمر في اللعب في الشوط الثاني كان سيختلف لعبه عن الشوط الأول، لكن كوبر لم يعطه الفرصة كاملة".

وأوضح: "بعد الانتهاء من المباراة، تم الاتصال التليفوني بين الأسرة وصالح لتهنئته، وحتى يتحدث مع والدي ويطلب منه الدعاء كما هو معتاد بعد كل مباراة".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل