المحتوى الرئيسى

آرسنال: مصر «الننى» فى مونديال روسيا لأول مرة منذ 1990

10/09 13:19

سلّط الموقع الرسمي لنادي آرسنال الإنجليزي الضوء على مشاركة المصري محمد النني رفقة المنتخب الوطني، مساء أمس الأحد، أمام الكونغو ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فى روسيا عام 2018.

وهنأ الموقع الرسمي للجانرز على «فيس بوك» النني، المحترف ضمن صفوفه، بفوز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي، مُعلقًا: «مصر النني وصلت إلى كأس العالم، النني لعب 90 دقيقة كاملة أمس، محمد صلاح منح مصر زمام المبادرة بعد شوط أول خالٍ من الأهداف، وكان المنتخبان قريبين من اقتسام النقاط بعد تسجيل هدف التعادل للكونغو، ولكن صلاح أرسل بلاده إلى كأس العالم بركلة جزاء لأول مرة منذ عام 1990 ».

كما نشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي على «تويتر» تغريدة يهنئ فيها النني أيضًا على فوز المنتخب الوطني، مُغردًا:"إنه هذا الشعور الرائع عندما تساعد منتخب بلدك للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1990.. مبروك النني ومبروك لمصر".

وفاز الفراعنة بهدفين لهدف أمام الكونغو، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ليتأهلوا بذلك الفوز رسميًا إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، دون الحاجة للنظر إلى نتائج الجولة الأخيرة، المقرر لها شهر نوفمبر القادم.

شهدت شوارع محافظة بورسعيد، مساء أمس الأحد، كرنفالات شعبية مهيبة؛ تزامنًا مع فوز منتخب مصر على الكونغو، وتأهل الفريق المصري لكأس العالم. ورصدت "الدستور"، خروج المسيرات بالآلاف من البورسعيدية؛ للاحتفال ...

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل