المحتوى الرئيسى

الشركة الزراعية المصرية توقع اتفاقًا لتسويق الجرارات الروسية

10/09 11:54

وقعت الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية إحدى شركات البنك الزراعى المصرى اتفاقًا اليوم مع شركة بيلما شينرى للتجارة الدولية، الممثل الرسمى فى جمهورية مصر العربية لشركة منسك للجرارات، طراز بيلاروس بغرض تسويق وتوزيع وبيع وصيانة الجرارات الزراعية، فى جميع المحافظات بالاعتماد على منافذ الشركة المنتشرة بالقرى، وبدعم مالى وإدارى من البنك الزراعى المصرى.

وتم توقيع هذا البروتوكول بمبنى البنك الزراعى المصرى تحت رعاية رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، وفى حضور مسئول العلاقات الدولية والتمويل ومندوبًا عن بنك التنمية فى بلاروسيا.

كما تم إجراء المناقشات الأولية بين السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى وبافل بشأن حصول البنك الزراعى المصرى على تسهيلات ائتمانية من البنك البيلاروسي للبنك الزراعى المصرى، وقيام البنك الزراعى بإقراضه للشركات العاملة فى مجال استيراد المنتجات والمعدات الزراعية المتعلقة بتطوير الانتاج الزراعى المصرى من دولة بيلاروسيا.

كما أوضح الجانب البيلاروسي إمكانية تقديم تسهيلات مالية حتى 400 مليون يورو بنسب فائدة بسيطة ويتم الاتفاق عليها فى حينه.

كما تم الاتفاق على استكمال الدراسات البنكية والمالية والتعاقدية على أن يتم التوقيع النهائى خلال ثلاثة شهور بعد الحصول على موافقات الجهات المتخصصة فى كلا الدولتين ويعتبر ذلك تنفيذًا لمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس دولة بيلاروسيا لتعميق التعاون بين الدولتين والاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة فى دولة بيلاروسيا.

شهدت شوارع محافظة بورسعيد، مساء أمس الأحد، كرنفالات شعبية مهيبة؛ تزامنًا مع فوز منتخب مصر على الكونغو، وتأهل الفريق المصري لكأس العالم. ورصدت "الدستور"، خروج المسيرات بالآلاف من البورسعيدية؛ للاحتفال ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل