المحتوى الرئيسى

"الحضري في المونديال".. قصة تغريدة مهدت طريق مصر نحو حلم روسيا

10/09 09:29

وأخيرا حقق الأسطورة عصام الحضري، أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر وإفريقيا، حلمه بالوصول إلى كأس العالم، بعد سنوات طوال من الانتظار.

السد العالي تبخر حلمه في تصفيات مونديال 2010 بعد السقوط أمام الجزائر في أم درمان، لينهار باكيا بعد ضياع أمله الأخير في كتابة اسمه ضمن المشاركين في كأس العالم بعمر الـ37 عاما.

بكاء الحضري بعد مباراة الجزائر

وبعد مرور 7 سنوات، أصر الأسطورة على مواصلة مشواره داخل ملاعب كرة القدم رغم بلوغه 44 عاما، لكن هدفه الرئيسي لم يقف السن حائلا أمامه، ليتحقق حلمه وحلم المصريين بالذهاب إلى روسيا.

الحضري، الذي غاب عن المشاركة في تصفيات مونديال 2014 بقرار المدرب الأمريكي بوب برادلي، عاد للدفاع عن مرمى مصر من جديد، بعدما أقنع الأرجنتيني هيكتور كوبر.

المدرب الأرجنتيني وضع ثقته التامة في أسطورة حراس مصر، مفضلا الحارس الكهل على الثنائي الشاب، شريف إكرامي وأحمد الشناوي، ليبرهن السد العالي على صحة قرار كوبر، بفضل تصدياته الحاسمة وشخصيته القيادية التي ساهمت بقوة في عبور المنتخب الوطني للمونديال.

وسطر الحضري أولى كلماته في طريق الحلم بإنشاء حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في الرابع والعشرين من شهر أغسطس عام 2016، ليفتتح تغريداته بجملة واحدة "كأس العالم 2018 #تغريديتي_الأولى".

— Essam El-Hadary (@ElHadary) August 24, 2016

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل