المحتوى الرئيسى

"صلاح تدرب على ركلة جزاء التأهل 20 مرة"

10/09 01:28

لم يحتاج محمد صلاح نجم منتخب مصر مجهودًا كبيرًا لتسديد ركلة الجزاء التي منحت الفراعنة الفوز على الكونغو 2-1 في وقت قاتل وانتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم بعد غياب دام 28 عامًا.

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

وقال كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "لقد تابعت التدريب الأخير لمنتخب مصر، وخصص هيكتور كوبر فقرة خاصة لتدريب الثلاثي محمد صلاح والنني وصالح جمعة على تسديد ركلات الجزاء".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "لقد سدد كل منهم 20 ركلة، وبالفعل سجلها صلاح الركلة بنفس الطريقة التي تدرب عليها في التدريبات".

حسن شحاتة: الحضري "مجنون".. عقلية لابد أن تدرس صلاح: حضرت نفسي لركلة الجزاء منذ يومين.. ولن يكون كأس العالم الأخير لنا إكرامي: الحلم المستحيل تحقق أخيرا.. سنصل لكأس العالم في كل نسخة عبد الغني: سامحتك يا صلاح.. وأتمنى أن تُسجل في كأس العالم صلاح: كنت أتمنى أن يسدد مجدي عبد الغني ركلة الجزاء بدلا مني حوار - كوبر: سأقود مصر في كأس العالم إلا لو تعاقدتم مع جوارديولا

وواصل: "لقد كان يسدد بقوة وسرعة في الزاوية اليسرى، كما ساعد الحارس الكونغولي باتجاهه إلى الزاوية الأخرى".

وأتم كرم كردي: "الدقائق الخمسة الأخيرة كانت في منتهى الصعوبة، وتبديل تريزيجيه كان موفقًا للغاية، لقد قلب الملعب لصالحنا، وهدف الكونغو كان بمثابة الصدمة، وأصابنا جميعًا بالذهول".

الحلم تحقق. منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018.

انتصرنا على الكونغو بثنائية مقابل هدف في الدقيقة 94 بهدف محمد صلاح من علامة الجزاء بعدما سجل في الدقيقة 62 واستقبلت شباكنا هدفا في الدقيقة 88. (طالع التفاصيل)

ارفعوا رايات النصر.. مصر إلى كأس العالم

بشكل تقريبي.. أين سيقع منتخب مصر في تصنيف مستويات كأس العالم

بعد وصول مصر.. تعرف على موعد قرعة مجموعات المونديال وأسعار التذاكر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل