المحتوى الرئيسى

تفاصيل التحقيق في مصرع 4 عمال بـ«بالوعة صرف صحي» داخل مدرسة بالمعادي

10/09 15:36

قررت نيابة المعادي، تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، تكليف المباحث بإعداد تحرياتها في واقعة مصرع 4 عمال داخل بالوعة صرف صحي بالمدرسة الأمريكية الخاصة في المعادي، واستدعاء المهندس المشرف على شركة المقاولات التي تتولى أعمال الصيانة داخل المدرسة لسماع أقواله في الواقعة، وانتدبت النيابة لجنة فنية من المحافظة للمعاينة لمعرفة أسباب الوفاة.

وأفادت تحقيقات النيابة، بأن أحد العمال سقط في بالوعة صرف صحي داخل المدرسة، في أثناء أعمال الصيانة فأسرع 3 من زملائه لإنقاذه، لكن محاولاتهم باءت بالفشل ولفظ الأربعة أنفاسهم الأخيرة داخل البالوعة، بينما أصيب آخر بإصابات بالغة ونقل إلى مستشفى مبرة المعادي لإسعافه داخل غرفة الرعاية المركزة.

وانتقل مدير نيابة المعادي إلى مكان الحادث، وأجرى معاينة للبالوعة التي شهدت الحادث المأساوي، وتبين أن أعمال الصيانة تجري داخل مبنى مخصص للمرحلة الثانوية داخل مجمع مدارس خاصة في المعادي، وأن العمال المتوفين تابعين لشركة مقاولات مسند إليها تلك الأعمال، وأنهم لفظوا أنفاسهم الأخيرة في أثناء ممارسة عملهم.

ورجحت تحريات المباحث، أن الوفاة ناتجة عن وجود سلك كهربائي مكشوف كان ملامسا للمياه داخل بالوعة الصرف الصحي، وأنه ساهم في سرعة وفاة العمال الأربعة صعقا بالكهرباء، وتبين من المعاينة وجود طرف سلك كهربائي مكشوف داخل بالوعة الصرف الصحي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل