المحتوى الرئيسى

"مصر للطيران" تدرس تشغيل خط لنقل المشجعين إلى مونديال روسيا

10/09 00:09

كشفت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة تدرس تشغيل خط جوي إلى روسيا لنقل الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب المصري مع انطلاق مباريات كأس العالم المقررة في 2018، وذلك سواء بالخط المباشر في حال استئناف الرحلات أو عن طريق الترانزيت لأقرب دولة ومنها إلى موسكو.

وأضافت المصادر، أنه في حال عدم استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو ستقوم الشركة بنقل الجماهير باعتبارها الراعي الرسمي للمشجع المصري، إلى تركيا أو دبي ومنها إلى موسكو، موضحة أن مدة السفر بين القاهرة وموسكو تستغرق 4 ساعات.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة الوطنية للطيران بمصر قامت بنقل الجماهير المصرية في العديد من المحافل الدولية لمؤازرة المنتخب والتي كان آخرها المشاركة في بطولة إفريقيا الأخيرة والتي أقيمت بدولة الجابون.

يذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم تأهل رسميا إلى المشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 بدولة روسيا عقب الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي.

صفحة ترصد ما يحدث شعبيا ورسميا في مصر. بعد ثورتين قام بهما شعبها في 3 سنوات آملا في مستقبل أفضل. مع "شؤون مصرية" أنت في قلب المحروسة

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل