المحتوى الرئيسى

رئيس الجمهورية يُكرم المنتخب ويشكر صلاح ويُداعب عبد الغني

10/09 14:19

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتكريم  لاعبى المنتخب الوطني علي هامش الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، وذلك بعد نجاح منتخب الفراعنة في خطف بطاقة التأهل لكأس العالم روسيا 2018، عقب الفوز على الكونغو بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأحد على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

توجه الرئيس السيسي بالشكر لجميع لاعبى المنتخب الوطني على ما بذلوه من جهد لإسعاد الملايين من الجماهير المصرية التي انتظرت الوصول إلى كأس العالم لمدة 28 عاماً منذ المشاركة الأخيرة في مونديال 1990.

وتوجه الرئيس بالشكر بشكل خاص لمحمد صلاح الجماح الأيمن للمنتخب الوطني، اعترافاً بالدور البارز الذي قدمه في سبيل صعود مصر لكأس العالم، خاصة بعد إحرازه هدفي اللقاء، وتفوقه على الضغط الجماهيري الكبير الذي حمله على عاتقه أثناء تسديده لركلة الجزاء التي حسمت اللقاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وشكر الرئيس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وعلي رأسهم الأرجنتينى هيكتور كوبر مدرب منتخب الفراعنة، علي ما قدمه من جهد مع منتخب مصر، لتحقيق الحلم الغائب والمنتظر منذ مونديال 1990.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل