المحتوى الرئيسى

«التضامن» تعلن خلو المؤسسة العقابية بالمرج من تعاطي المخدرات

10/09 13:57

نظمت وزارة التضامن الاجتماعى، أمس الإثنين، حفلا فنيا ورياضيا لأبناء المؤسسة العقابية لرعاية الأحداث بالمرج، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وتضمن الاحتفال عرضا رياضيا لأبناء المؤسسة قدموا خلاله المهارات الرياضية والبدنية في الرياضات المختلفة رافعين العلم المصري وفي تشكيلات رياضية متميزة.

وشارك أبناء المؤسسة في مباراة الختام النهائي لدوري «أنت أقوى من المخدرات»؛ احتفالا بخلو المؤسسة من الإدمان والتعاطي، لتظهر نتائج تحاليل، الأبناء البالغ عددهم 280 نزيلًا، «سلبية» بنسبة 100%.

يذكر أن تنفيذ البرنامج بدأ بالمؤسسة بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي منذ نحو عامين.

وقدم أبناء المؤسسة -خلال الاحتفال- عروضا فنية ومسرحية لإعلاء القيم الايجابية التي تم ترسيخها داخلهم مثل قيم حب الوطن والحق والعدل والتفوق والطموح، كما قدم الأبناء مسرحية «أحلامنا»، والتي تؤكد أن إهمال الآباء للأبناء من الأسباب الرئيسية لانحراف الأبناء، كذلك مسرحية «إن شاء الله» والتي تؤكد أن الإرادة والتمسك بالنجاح والتفوق يمكن أن يشكلا دافعا جيدا للتميز وبدء حياة مختلفة مهما كانت العوائق.

وسلم عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى نيابة عن غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، الفريق الفائز في الدوري الرياضي لكرة القدم لأبناء المؤسسة العقابية كأس البطول خلال ختام الدوري الرياضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل