المحتوى الرئيسى

برشلونة يخطط لضم «جريزمان» قبل المونديال

10/09 11:49

استقر نادي برشلونة الإسباني، على أولى صفقاته من العيار الثقيل فى الصيف المقبل، لتدعيم الجبهة الهجومية، خاصةً بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ولذلك سيحاول النادي الكتالوني إتمام الصفقة قبل التأهل لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسؤولي التعاقدات فى البلوجرانا، بيب سيجورا وروبرت فيرنانديز، يضعان اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، على رأس قائمة المطلوبين فى الصيف المقبل، مستغلين انخفاض قيمة الشرط الجزائي إلى النصف فى عقد اللاعب، أي من 200 إلى 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى رغبة مانشستر يونايتد فى الحصول على خدمات جريزمان، وحاول خلال الصيف الماضي التعاقد معه، ولكن اللاعب قد لا ينضم إلى صفوفهم بسبب وجود المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي قد يقلل من فرصه فى المشاركة أساسيًا بانتظام.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يُفضل البقاء فى الليجا، كما أن زوجته إسبانية، ولذلك قد يكون انضمامه للبلوجرانا أفضل بالنسبة له، خاصة وأن الفريق الكتالوني لديه علاقة طيبة مع الروخيبلانكوس.

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، يرى أن جريزمان سيكون مفيدًا وإضافة للفريق أكثر من الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لأن ديبالا لا يستطيع اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي، وهذا ما دفع خورخي سامباولي، مدرب منتخب الأرجنتين، لعدم إشراك مهاجم البيانكونيري فى لقاء بيرو الأخير ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فى روسيا 2018.

يذكر أن المهاجم الفرنسي، صاحب الـ26 عامًا، كان قريبًا من الانضمام إلى أولد ترافورد الصيف الماضي، ولكن نظرًا للعقوبة المفروضة على الأتلتي بعدم إبرام صفقات جديدة لقيده لاعبين بشكل غير قانوني، الأمر الذي تسبب فى إغلاق باب الرحيل أمام جريزمان، ليجدد عقده ويحصل على راتب أفضل.

شهدت شوارع محافظة بورسعيد، مساء أمس الأحد، كرنفالات شعبية مهيبة؛ تزامنًا مع فوز منتخب مصر على الكونغو، وتأهل الفريق المصري لكأس العالم. ورصدت "الدستور"، خروج المسيرات بالآلاف من البورسعيدية؛ للاحتفال ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل