المحتوى الرئيسى

أهالي قرية الفرعون: »هس هس هس .. محمد صلاح وبس«

10/08 23:54

القاهرة - الأحد، 08 أكتوبر 2017 11:52 م

الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 09:12 م

«هس هس هس .. محمد صلاح وبس» بهذا الهتاف عبر أهالي قرية نجريج مسقط رأس اللاعب محمد صلاح عقب إحرازه هدف فوز المنتخب وتأهل المنتخب المصري لنهائيات كاس العالم في روسيا عن فرحتهم. 

وخرج شباب القرية في الشوارع بالشماريخ والألعاب النارية للتعبير عن فرحتهم بفوز المنتخب وأداء محمد صلاح الرجولي في الملعب.

وأكد أهالي وأقارب اللاعب في القرية فخرهم به وسعادتهم الغامرة بالمنتخب وابن قريتهم مشيرين إلى أنهم مازالوا لا يصدقون أن محمد صلاح ابن قريتهم صاحب هدف التأهل لكأس العالم بعد غياب دام لأكثر من 28 عاما كاملة، وطالبوا اللاعب بضرورة زيارة القرية في اقرب وقت ممكن للاحتفال به وتكريمه على طريقتهم.

وأكد ماهر الشيتي عمدة القرية أن القرية ستنفذ احتفاليه ضخمه يحضرها كبار القادة في المحافظة وكبار أهالي القرية والشباب جميعا من اجل تكريم اللاعب.

فيما قال عبدالرحمن عبد الغفار أحد أهالي القرية، إنه يشجع المنتخب في كل الحالات وقال أن أهالي القرية جميعا متفائلين بصعود المنتخب إلى نهائيات كاس العالم.

وأشار احمد عبد الغفار احد أهالي القرية، إلى أن القرية لن تهدأ حتى الصباح احتفالا باللاعب وتأهل المنتخب إلى نهائيات كاس العالم، موضحا أن كل القرية تشعر بالفخر لوجود لاعب مثل محمد صلاح من بين أبناؤها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل