المحتوى الرئيسى

المنتخب الإنجليزي يفوز على ليتوانيا وينهي تصفيات المونديال بدون هزيمة

10/08 20:37

حافظ المنتخب الإنجليزي لكرة القدم على سجله خاليا من الهزائم، في مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بتغلبه على مضيفه منتخب ليتوانيا 1 / صفر اليوم الأحد في الجولة العاشرة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

فيما تغلب منتخب سلوفاكيا على مالطا 3 / صفر ، ليضمن المركز الثاني في المجموعة ، فيما تعادل المنتخب الاسكتلندي أمام مضيفه السلوفيني 1 / 2 لينتهي حلم التأهل للمونديال.

ويدين المنتخب الإنجليزي بالفضل في هذا الفوز للاعبه هاري كين،الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 26 نقطة في صدارة الترتيب ، علما بانه كان قد ضمن تأهله للمونديال بعد أن تغلب على سلوفينيا 1 / صفر يوم الخميس الماضي، فيما توقف رصيد المنتخب الليتواني عند ست نقاط في المركز الخامس.

يذكر أن هذا الفوز هو الثامن للمنتخب الإنجليزي مقابل تعادلين فقط ، فيما تعد هذه الهزيمة هي السادسة للمنتخب الليتواني مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراة.

وفي المباراة الثانية، حسم منتخب سلوفاكيا المركز الثاني بتغلبه على منتخب مالطا 3 / صفر ،حيث سينتظر بقية مباريات هذه الجولة في المجموعات الأخرى لتحديد ما إذا كان سيصعد للملحق الأوروبي كواحد من أفضل ثمانية منتخبات أصحاب المركز الثاني من عدمه.

وسجل أهداف المنتخب السلوفاكي آدم نيميك (هدفين) في الدقيقتين 33 و62 وأوندريج دودا في الدقيقة 69.

ورفع منتخب سلوفاكيا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام المنتخب الإسكتلندي، فيما توقف رصيد منتخب مالطا عند نقطة واحدة في المركز السادس الأخير.

وفي المباراة الثالثة، سقط منتخب اسكتلندا في فخ التعادل 2/2 أمام مضيفه منتخب سلوفينيا ليتبخر حلم الفريقين في التأهل للمونديال.

وسجل هدفي المنتخب الاسكتلندي ليج جريفيث وروبير سنودجراس في الدقيقتين 78 و83 ،فيما سجل هدفي المنتخب السلوفيني رومان بيزجاك في الدقيقتين 52 و72.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل