المحتوى الرئيسى

خالد الجندي: «الرياضة جهاد.. وهنحارب أعداءنا بكرة القدم» (فيديو)

10/08 20:36

قال الداعية الإسلامي خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الشيوخ والإعلاميين والمثقفين والآباء والأمهات لا يملكون أغلى من الشباب المصري، عماد الأمة وحلقة الوصل بين الماضي والمستقبل.

وأضاف الجندي، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc"، "أننا فى وقت يهدد فيه الأعداء شبابنا بالتطرف والانحلال والمخدرات والفساد الأخلاقي، مشيرًا إلى أننا فى معركة شديدة الجّدية.

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية أن مباراة مصر والكونغو مهرجان رياضي يأتي فى توقيت مهم لشحن طاقات الشباب نحو الرياضة والعزيمة والقوة والتفاؤل والنشاط والتعاون، والسعي لرفع اسم مصر على جميع الأصعدة.

وواصل أن البعض يرى أن الرياضة لهو، لكنها لها غرض جهادي يتمثل فى حماية الشباب المصري، مضيفًا: هنحارب أعداءنا بكرة القدم، موضحًا أن توجيه طاقات الشباب للرياضة بدلًا من المخدرات والرجولة بدلًا من الخنوثة، والاحترام بدلًا من الشذوذ، أسلوب من أساليب الجهاد.

واستطرد لو كان النبي عليه الصلاة والسلام حيًا يرزق اليوم لقال لا سبق إلا فى قيادة الطائرات والرياضة والرماية وبناء الأجسام وحمل الأثقال.

تنطلق بعد قليل مبارة مصر والكونغو على أرض ستاد الجيش المصري ببرج العرب فى فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا فى حالة الفوز بأي نتيجة. وقبل المباراة نرصد بعد أوجه الشبه بين مجموعة من لاعبي ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل