المحتوى الرئيسى

طقوس الفنانين فى متابعة مباريات المنتخب

10/08 19:44

يهتم عدد كبير من نجوم الفن اليوم بمشاهدة مباراة المنتخب القومي والتي تحمل آمال وطموحات 100 مليون مصري، حيث فوز المنتخب بأي نتيجة اليوم يحقق هذا الحلم ومع تأهب وانتظار الجميع للمباراة تستعرض "الدستور" أبرز طقوس الفنانين فى مشاهدة المباريات..

1- بيومي فؤاد: بتفائل بأحد أصدقائي فى المهندسين

قال الفنان بيومي فؤاد إنه سيشاهد المباراة فى منطقة المهندسين مع أحد أصدقائه الذي تعود على مشاهدة المباريات معه بشكل دائم، حيث يتفاءل به، مشيرًا إلى أنه يتمني أن يفوز المنتخب اليوم ويحقق الحلم الغائب عن المصريين منذ 28 عام.

2- صلاح عبدالله: "من خرج من داره اتقل مقداره"

أوضح الفنان صلاح عبدالله أنه سيتابع المباراة من منزله نظرا لحالته الصحية مع أبنائه وعدد من الفنانين المقربين أصدقائه، مشيرًا إلى أنه يفضل مشاهدة مثل هذه المباريات المهمة فى منزله تجنبًا للازدحام والمشاكل مستعينًا بمثل "من خرج من داره اتقل مقداره".

3- حميد الشاعري يجمع جيل الثمانينيات فى الاستوديو الخاص به

أكد الفنان حميد الشاعري أنه يتابع جميع المباريات المهمة من الاستوديو الخاص به، ولكن ليس بمفرده حيث يصطحب معه عددا كبيرا من أصدقائه المقربين، مثل مصطفى قمر وهشام عباس وعدد كبير من نجوم الثمانينيات والتسعينيات، مشيرًا إلى أن أصدقاءه تعودوا مشاهدة المباريات المهمة معه فى منزله.

تنطلق بعد قليل مبارة مصر والكونغو على أرض ستاد الجيش المصري ببرج العرب فى فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا فى حالة الفوز بأي نتيجة. وقبل المباراة نرصد بعد أوجه الشبه بين مجموعة من لاعبي ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل