المحتوى الرئيسى

عبدالله بن زايد يستقبل وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني

10/08 19:26

عبدالله بن زايد يستقبل وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني

استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، اليوم الأحد، هيروشيغي سيكو، وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني.

وجرى خلال اللقاء -الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي- بحث العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات واليابان وسبل تعزيزها وتطويرها في مجالات عدة، منها السياسية والاستثمارية والاقتصادية والتجارية، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة في المنطقة.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بزيارة وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني للدولة، وأكد على العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين، وحرص قيادتيهما على تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، مشيدا بمستوى العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين. 

من جانبه أكد هيروشيغي سيكو، عمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات واليابان، مشيدا بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الإمارات على الصعيدين الإقليمي والعالمي. 

حضر اللقاء، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير دولة بالإمارات، ومحمد شرف الهاشمي، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية والتجارية. 

تهتم بأهم المتغيرات التي من شأنها التأثير على اقتصادات الدول العربية كآخر تطورات أسواق النفط والميزانيات والصادرات والواردات

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل