المحتوى الرئيسى

مسئول بمطار القاهرة: الحركة الجوية والركابية لم تتأثر بانقطاع الكهرباء

10/08 18:10

أكد مصدر مسئول بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، أن الحركة الجوية والركابية لم تتأثر بانقطاع التيار الكهربائى الذى استغرق 3 دقائق، حيث انتظمت الحركة الركابية بجميع صالات السفر والوصول وكبار الزوار وسيور الحقائب وكونترات الجوازات.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن السبب الحقيقي لانقطاع التيار الكهربائى عن المبنى نتيجة فرق الجهد فى المحطة 66 والتى تغذى صالات مطار القاهرة، لافتا الى أنه لم تتأثر حركة الركاب أو الطائرات بسبب هذا الانقطاع الذى حدث بشكل مفاجئ.

وأكد المصدر أن السلطات المختصة بالمطار قد استعدت جيدًا لمثل هذه الحالات بعد الانقطاع الشهير للكهرباء منذ شهرين، حيث تم عمل مناورات تدريبية لمواجهة حالات انقطاع التيار الكهربائى وتشغيل المولدات الاحتياطية بشكل سريع لعدم تأثر حركة الركاب والطائرات بسبب ذلك.

كان مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى مساء اليوم الأحد، قد شهد انقطاعا لحظيا للتيار الكهربائى استغرق 3 دقائق فقط.

بعد تعادل غانا مع أوغندا أمس السبت، واقتراب الفراعنة من تحقيق حلم المونديال، وزيادة الأمل عند الشعب المصري لرؤية منتخب بلاده فى كأس العالم بعد انتظار استمر لمده 28 عامًا، بدأ تشجيع الجماهير العظيمة ...

تنطلق بعد قليل مبارة مصر والكونغو على أرض ستاد الجيش المصري ببرج العرب فى فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا فى حالة الفوز بأي نتيجة. وقبل المباراة نرصد بعد أوجه الشبه بين مجموعة من لاعبي ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل