المحتوى الرئيسى

"حراك 13 أكتوبر" يتصدر تويتر .. وخليجيون لقطر: اشربوا من نفس الكأس

10/08 16:21

بعد مرور أربعة أشهر على المقاطعة العربية لقطر وانكشاف الوجه الحقيقي للنظام القطري الممول والداعم للإرهاب، هب الجميع يفضح تنظيم الحمدين وجرائمه ضد أبناء الشعب القطري وضد الدول العربية الأشقاء، وظهرت رموز المعارضة القطرية في أنشطة دولية وإقليمية عديدة للتأكيد على إرهاب تنظيم الحمدين.

ولعله قد جاء الوقت لكي تذوق قطر من نفس الكأس، حيث أنها قامت بتأليب الشعوب العربية ضد حكامها بما يثير الفوضى، فقد دعت عناصر المعارضة القطرية تنظيم احتجاجات داخل قطر يوم الجمعة القادم الموافق الـ13 من أكتوبر، وهو ما جعل رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" يدشنون هاشتاج بعنوان "#حراك_13_أكتوبر_بقطر" الذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولًا، واستخدم الخليجيون هذا الهاشتاج للتنديد بالنظام القطري والتشجيع على الاحتجاج ضد سياساته.

فقد نددت مغردة إماراتية تُدعى "فاطمة بنت مبارك" بسياسة قطر تجاه شعبها قائلة: "يكفيكم استعباد من قبل مرتزقة فاسدين اختطفوا وطنكم..أذلوكم وأهانوكم بمباركة تميم ونظام الحمدين الخونة" واستطردت كلامها "عيب على الرجال أهل الدار ينخشون في البيوت،،والتركي والإيراني متروكين على حريتهم يتصرفون في الدار وأهلها".

يكفيكم استعباد من قبل مرتزقه فاسدين اختطفوا وطنكم..أذلوكم وأهانوكم بمباركة #تميم و #نظام_الحمدين الخونه pic.twitter.com/ejOLEsbuVl

عيب على الرجال أهل الدار ينخشون في البيوت،،والتركي والإيراني متروكين على حريتهم يتصرفون في الدار وأهلها

وقد أكد مغرد أخر يُدعى "قيس بن هرهره اليافعي" أن هذا الحراك يجعل قطر تذوق من نفس الكأس الذي شربه دولًا أخرى، فقال عبر حسابه على "تويتر" : "كما تدين تدان حرضتم الشعوب العربية على النهوض والثورة ضد حكامها. والان شعبكم يثور ضدكم. تجرعوا من نفس الكأس هنيئا لكم".

حرضتم الشعوب العربية على النهوض والثورة ضد حكامها.

تجرعوا من نفس الكأس هنيئا لكم

وقد دعا مغرد قطري يُدعى "راشد المانعه المري" إلى الاحتجاج ضد تنظيم الحمدين قائلًا: "ادعم حراك 13 أكتوبر بقطر فليخرج كل من لا يرتضي المهانة سنستمر في دعمكم في خلال منصاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي بادر فقط".

ادعم #حراك_13_اكتوبر_بقطر فليخرج كل من لا يرتضي المهانه سنستمر في دعمكم في خلال منصاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي بادر فقط

فيما أكد مغرد أخر يُدعى "محمد بن بندر الدويش" أن هذا الحراك سيجلب الخير للشعب القطري، حيث أشار قائلًا: "ستكون بداية نظام جديد وخير للشعب القطري الحُر وسوف يعيد قطر للصف يسقط تنظيم الحمدين كأني اسمعها تزلزل أركان قطر".

ستكون بداية نظام جديد وخير للشعب القطري الحُر وسوف يعيد قطر للصف

يسقط #تنظيم_الحمدين كأني اسمعها تزلزل أركان قطر

وأكد المعارض القطري "سلطان سحيم آل ثاني" أنه لم يعد يشعر بالأمان في عهد تنظيم الحمدين، وأضاف قائلًا: "صار المواطن القطري يصبح قطريا ويمسي مشرد".

وستكون نقطة بداية #قطر_الجديد من هنا

صار المواطن القطري يصبح قطريا ويمسي مشرد

لم نعد نشعر بالأمان بعهد #تنظيم_الحمدين pic.twitter.com/O0QqcUgL3m

خاص| هل تتحول قطر إلى بوابة إيرانية للتجسس على دول الخليج؟

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل