المحتوى الرئيسى

أخبار سوريا اليوم الأحد 8-10-2017

10/08 14:43

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي السورية، وحول أخبار سوريا اليوم، الأحد، 8- 10 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار سوريا اليوم.. القوات الديمقراطية تبدأ هجومها على داعش 

قال قائد ميدانى فى قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة، اليوم الأحد، إن الهجوم الأخير على تنظيم داعش، فى الرقة بسوريا سيبدأ مساء اليوم.

وأضاف لـ"رويترز" فى المدينة أن الهجوم سيركز على المنطقة حول الاستاد وسيحاول تطويقها، وقالت جيهان شيخ أحمد المتحدثة باسم حملة قوات سوريا الديمقراطية فى الرقة فى بيان على موقع الحملة على الإنترنت إن "قوات سوريا الديمقراطية ستزف خبر تحرير مدينة الرقة فى الأيام القليلة القادمة".

أخبار سوريا اليوم..  المعارضة تنفي التنسيق مع روسيا في إدلب

نفى مصطفى سيجرى رئيس المكتب السياسى للواء المعتصم بالله التابع للمعارضة المسلحة ما تردد بشأن التنسيق مع روسيا فى العملية العسكرية فى محافظة إدلب.

وقال سيجرى، فى تصريح لقناة (سكاى نيوز) الإخبارية اليوم الأحد، إن الجيش الحر يستعد لإعادة انتشاره فى محافظة إدلب بدعم عسكرى تركى لن يتضمن غطاء جويا.

أخبار سوريا اليوم.. قوات تركية تتبادل إطلاق النار مع هيئة التحرير

قال المرصد السورى لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، إن قوات تركية تبادلت إطلاق النار مع تحالف هيئة تحرير الشام السورية، قرب قرية كفر لوسين على الحدود بين سوريا وتركيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل