المحتوى الرئيسى

أخبار اليمن اليوم الأحد 8-10-2017

10/08 14:43

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الأحد، 8- 10 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. قتلى بين صفوف الحوثيين 

لقى 8 من ميليشيات الحوثى مصرعهم فى ضربات للتحالف العربى استهدفت دوريات عسكرية فى منطقة الفيض بمديرية المتون بالجوف، كما طالت الضربات مواقع الميليشيات فى منطقة "بركة مجلى" بمديرية المطمة غرب المحافظة.

وفى تعز استعادت قوات الشرعية اليمنية قرى ومواقع عسكرية من قبضة الحوثيين وسط محافظة تعز، إثر معارك عنيفة بين الطرفين.

وذكر قيادة محور تعز العسكرى، فى بيان أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الأحد، أن قوات الشرعية سيطرت على قرى (العريش والرازى والمديهين ومداخل قرية خربان شرق جبل صبر)، كما أحكمت القوات قبضتها على مواقع عسكرية بين منطقتى (عبدان والصرمين)، ما مكنها من قطع طريق إمداد ميليشيا الحوثى الرابط بين مديريتى (صبر وخدير) وسط تعز.

أخبار اليمن اليوم..  هادي يوجه بسرعة تلبية متطلبات محافظة تعز

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، اتصالين هاتفيين بنائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري وقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على مستجدات الأوضاع في تعز وجهود الوفد الحكومي الذي يزور المدينة.

وأشاد نائب الرئيس بجهود الوفد الحكومي في تفقد أحوال المواطنين والدفع بعمل المؤسسات الحكومية للأمام وحل مختلف الإشكالات كجزء من الواجب الوطني والمسؤولية الملقاة على عاتق الحكومة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل