المحتوى الرئيسى

والد «النني»: «ربنا يحقق حلم كأس العالم»

10/08 14:08

قال الكابتن ناصر النني والد "محمد النني" لاعب منتخب مصر والمحترف بنادي الأرسنال الإنجليزي، إنه اصطحب أفراد أسرته وأشقائه وشقيقته لتشجيع نجله، ولاعبي المنتخب المصري أمام نظيره الكونغولي باستاد برج العرب بالإسكندرية، سعيًا للاحتفال بتحقق حلم الصعود إلى كأس العالم.

وأضاف والد النني قائلًا: "أنا عاوز أطمن كل الناس، لاعبي المنتخب المصري رجاله، وقادرين على تحقيق حلم الملايين من الشعب، وإن شاء الله محمد ابني يجيب جون في ماتش الصعود، وأهم شىء في المباراة الحصول على 3 نقاط في كل الأحوال".

وأعلن والد النني أن نجله أرسل له أكثر من 15 تذكرة لأفراد الأسرة وأصدقائه لمؤازرته وتشجيعه من داخل أرض ملعب المباراة.

وبين كواليس التجهيز والاستعدادات للسفر أفراد الأسرة وقيامهم بالاتصال هاتفيًا بنجله وتشجعيه على التدريب المستمر والأداء الجيد خلال فعاليات المبارة المرتقبه مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف أن حالة من الترقب تنتاب كل متابعي ومشجعي نجله والمنتخب المصري، لافتًا إلى قيام أهالي ومواطني المحلة بإقامة شاشات عرض عملاقة بطول شارع البحر، وناديي الصيد وبلدية المحلة والشوارع والميادين العامة، سعيًا للاحتفال وتشجيع المنتخب الوطني.

وتابع قائلاً "أنا حلمت في نهائي كأس أمم أفريقيا بأن محمد هيجيب جون للمنتخب، وإن شاء الله منتخب مصر هيكتسح الكونغو، وهيحقق التأهل رسميًا قبل مباراة غانا المرتقبة في المرحلة الأخيرة، والحمد لله ربنا كافئ المنتخب الوطني وشعب مصر بالتعادل السلبي بين غانا وأوغندا".

وأكد أن نجله أخبره أن روح المنتخب ولاعبيه وجهازه الفني جميعهم عاليه ويد واحدة للتحقيق الانتصار، وحسم موقعة التأهل رسميًا لرفع راية مصر في كافة الملاعب والبطولات الدولية في مقدمتها كأس العالم بروسيا".

من ناحية أخرى، قالت "شروق النني" شقيقته الصغرى أنها أجرت اتصالًا هاتفيًا بـ"محمد"، وقالت له "يا بطل كل مصر بتشجعك أنت وزمايلك، ارفع راسك فوق أنت مصري، وتحيا مصر أم الدنيا".

كما تابعت وهي تعبر عن فرحتها من داخل استاد برج العرب، وهي تردد عبارة "مصر.. مصر تحيا مصر.. كلنا معاك يا النني وبنشجع بلدنا مصر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل