المحتوى الرئيسى

بالفيديو| 5 فنانين يوجهون رسائل للمنتخب.. و«سعد» يغني: «إيّا إيّا أو.. كأس العالم داخلينه»

10/08 13:20

وجه عدد من الفنانين رسائل دعم إلى المنتخب الوطني المصري، قبل مواجهة نظيره الكونغو، ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، اليوم الأحد، في السابعة مساءً، على استاد برج العرب.

وقالت الممثلة وفاء عمر، من خلال مسجل صوتي لها، ببرنامج «8 الصبح» المُذاع على فضائية «دي إم سي»: «المنتخب يعني مصر، وأتمنى إن حلم الوصول لكأس العالم يتكرر، كما كان في عام 1990، وأنا شايفة إننا مش أقل من إننا نوصل، وأنا لا أملك إلا الدعاء، وقلبي معاهم، وبنشجعكوا وبنحبكم، وإن شاء الله بإذن الله كلنا هنبقى فرحانين».

ونوه الفنان هاني رمزي، في رسالته للمنتخب المصري إلى أن اليوم حاسم جدًا لينا، وأضاف: «كلنا بنقول يارب، وفعلًا دعوات المصريين كلها معاهم، وإن شاء الله ربنا يكلل كل الدعوات دي بالخير، على إيد المنتخب، وتكمل فرحتنا بوصولنا لكأس العالم».

وقالت رزان مغربي في رسالتها للمنتخب إن الشعب اللبناني أجمع في انتظار مباراة مصر والكونغو اليوم، والعالم العربي أيضًا بيصلي ويدعي، بفوز المنتخب المصري، ليفرحهم كلهم، ويرفع راسهم، وإن شاء الله طريق كأس العالم هانئ، وصار قريبًا، وهنتقابل كلنا بكأس العالم 2018 بروسيا، وهنشجعكم أكتر باللغة العربية، وعلى الطريقة المصرية، وأنا حبي للمنتخب حب قديم، فنجاح المنتخب هو نجاح لكل العالم العربي».

وفي رسالة الفنان محمد نور للمنتخب قال: «أنا واحد من ضمن الملايين، اللي نفسهم المنتخب يكسب، والموضوع مش إن مصر تخش كأس العالم، ولكنه يرتبط بفرحة معينه للناس كلها، لأننا محتاجين نفرح بجد، ويكون في حاجه نتجمع عليها، وإن شاء الله نكسب، وافتكروا كلامي، لأننا هنخش كاس العالم».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل