المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| 9 مشاهير يحلمون بـ«التأهل».. وميدو: على كاس العالم هبقى رفع نيللي كريم

10/08 13:14

«الوصول لكأس العالم» حلم يراود المصريين بكل أطيافهم، لا فرق بين شخصية عامة يعرفها الجميع، ورجل بسيط يكدح في عمله، الجميع يحلم بالوصول إلى مونديال روسيا 2018، ومن بين هؤلاء فنانون وإذاعيون ورياضيون، أعربوا عبر «تويتر»، بعد انتهاء مبارة أمس بين غانا وأوغندا بالتعادل، ما جعل الطريق أمام مصر ممهدا للوصول إلى كأس العالم.

الفنان نبيل الحلفاوي كان الأكثر تفاؤلا بشأن مباراة اليوم مع الكونغو، حيث غرّد: «ربنا عرفوه بالعقل.. بنلعب على أرضنا ماتش هيوصلنا كاس العالم مع فرقة ما كسبتش ولا ماتش، ولسه مرزوعة خمسة على أرضها من فرقة كسبناها 2.. هنروقوهم".

ربنا عرفوه بالعقل. بنلعب على أرضنا ماتش هيوصلنا كاس العالم مع فرقة ما كسبتش ولاماتش. ولسه مرزوعة خمسة على أرضها من فرقة كسبناها2. هنروقوهم.

بينما هنأ الفنان السقا المنتخب التونسي بالصعود لمونديال روسيا 2018 متمنيا الفوز لمصر في مباراة اليوم "مبروك فوز المنتخب التونسي اليوم وعقبال الصعود.. وإن شاء الله مصر كلها تفرح بكره بالمنتخب المصري.. قولوا يارب".

ومبروك فوز المنتخب التونسي اليوم وعقبال الصعود

وان شاء الله مصر كلها تفرح بكره بالمنتخب المصري

وغرّد الفنان محمود البزاوي، عبر حسابه على «تويتر»، بنشر صورة له وهو ممسك بكرة على الشاطئ، وعلق عليها: «لو عبدالله السعيد مصاب أنا جاهز».

لو عبدالله السعيد مصاب انا جاهز pic.twitter.com/pzQkW9rASi

أما الملحن أمير طعيمة، فغرّد: «مصر وتونس والمغرب في الصدارة، السعودية تأهلت وسوريا لديها أمل.. يا رب 5 منتخبات عربية في كأس العالم لأول مرة».

مصر و تونس و المغرب في الصدارة، السعودية تأهلت و سوريا لديها أمل.

يا رب ٥ منتخبات عربية في كأس العالم لأول مرة #وطن_عربي_واحد

ومن لاعبي الكرة السابقين، غرّد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة، داعيا: «يا رب».

وحذّر الناقد الرياضي ياسر أيوب، من الاحتفال قبل الأوان، مغرّدا: «أرجوكم لا تحتفلوا قبل الأوان وتذكروا التجارب المؤلمة، وليصبر المشتاقون وهواة الرقص، وليحتفل الجميع بعد التأهل كل بطريقته وأسلوبه ومصلحته».

أرجوكم لا تحتفلوا قبل الأوان

ودعا المذيع إبراهيم فايق، للتفاؤل، مغرّدا: «صباحكم بلون علم مصر.. صباحكم خير وكأس عالم ونصر.. خلونا نقول دايما يااارب».

صباحكم بلون علم مصر.. صباحكم خير وكأس عالم ونصر.. خلونا نقول دايما يااارب

أما أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق ومدرب نادي وادي دجلة، فغرّد ممازحا: «إن شاء الله نوصل، وعلى كاس العالم هبقى في رفع نيللي كريم».

ان شاء الله نوصل وعلى كاس العالم هبقى رفع نيللي كريم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل