المحتوى الرئيسى

ماذا قال الملك سلمان في برقيته للرئيس الروسي ؟

10/08 13:04

بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية شكر وتقدير للرئيس الروسي فلايديمر بويتن، تنص على ما يلي: "يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أقدم لفخامتكم بالغ الشكر والتقدير على ما لقتيه والوفد المرافق أثناء زيارتنا من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.. لقد أكدت المباحثات المشتركة التي أجريناها العزم على المضي قدمًا في تعزيز العلاقات بين بلدينا في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، والأمن والسلم الدوليين.. متمنيًا لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، والمزيد من التقدم والازدهار للشعب الروسي الصديق".

وكان العاهل السعودي، الملك سلمان غادر موسكو، اليوم الأحد، عقب زيارة دولة روسيا الاتحادية استجابة للدعوة المقدمة من الرئيس فلاديمير بوتين، بحسب وكالة الأنباء السعودية، واس.

وقد ودعه بمطار فنوكوفو الرئاسي، معالي النائب الأول لرئيس الوزراء الروسي ألكسندر خلوبونين، وعدد من المسؤولين في روسيا، والسفير السعودي لدى روسيا، عبدالرحمن بن إبراهيم الرسي.

يذكر أن الملك سلمان قام بزيارة تاريخية بدأها منذ الأربعاء الماضي، إلى روسيا، والتي تُعد الأولى من نوعها منذ الثلاثينيات، حملت الكثير من الإتفاقيات والشراكات بين الرياض وموسكو.

خاص| علي العنزي: الرؤى السياسية بين روسيا والسعودية متقاربة إلى حد كبير

فيديو| تعطل سلم طائرة الملك سلمان يكشف عن حارسه "الفغم".. تعرف على التفاصيل

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل