المحتوى الرئيسى

83 مليون جنيه لدعم قطاع الكهرباء بمطروح

10/08 12:20

صدق اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الأحد، على دعم قطاع الكهرباء بمطروح بـ83 مليون جنيه، لأعمال التوسعات بمحطة محولات الألبان بجهد 662211 كيلو فولت، التى تعد المصدر الأساسي لتغذية مدينة مرسى مطروح، وذلك لمجابهة الارتفاع المتوقع فى الأحمال نتيجة التوسعات الحالية والمشروعات الاستثمارية الجديدة والمستقبلية بالمحافظة بالتعاون مع شركة كهرباء البحيرة.

وأكد سعيد خليل، رئيس شركة كهرباء مطروح، أن التوسعات الجديدة تشمل إنشاء خط جديد مزدوج الدائرة جهد 66 ك.ف من محطتى محولات مطروح الرئيسية بوادى ماجد، ومحطة محولات الألبان بطريق القصر، حيث ستتم إضافة محول سادس إلى 5 محولات قائمة بمحطة الألبان لرفع قدرتها من 125 إلى 150 ميجا فولت أمبير.

وأشار رئيس شركة كهرباء مطروح، إلى أنه من المقترح تغذية المحطة من خلال أحد المسارين الأول عبارة عن خط هوائى بطول 11.7 كم، أو بإضافة جزء كابلات بطول 5.5 كم ليكون موازيًا للخط القائم حاليًا.

وأكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، على استمرار دعمه لكافة القطاعات الخدمية بمطروح بما يحقق الصاالح العام ويخدم أهالى المحافظة والمشروعات القومية والتنموية بها، خاصة أن ميزانية المحافظة تخطت هذا العام مليار جنيه فى سابقة أولى تقديرا للجهود التنموية التى تجرى على أرض المحافظة فى جميع المجالات، مع تذليل كافة العقبات للإسراع بإنهاء كافة المشروعات الخدمية فى توقيتاتها الزمنية المحددة.

عقدت جمعية المصري للتنمية والتدريب بمحافظة الأقصر،لقاءًا تعريفيًا لعدد من شباب المحافظة المنضم إلى دورة إعداد المدربين "TOT" والتي تنظمها الجمعية خلال الفترة المقبلة. وأوضحت أسماء صديق، المسئول ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل