المحتوى الرئيسى

مازن الفايد يتهم محمد رمضان بعدم الإتزان

10/08 11:20

محمد رمضان أمام طائرة الفايد الخاصة

هل اشترى محمد رمضان طائرة خاصة؟

إيلاف من القاهرة: نشر الفنان محمد رمضان قبل أيام صورة له أمام طائرة خاصة تحمل أول حرفين من إسمه مما دفع متابعيه للتساؤل فيما إذا كانت الطائرة له أم لا، وهي تساؤلات تركها الممثل الشاب دون رد أو توضيح، مما دفع رجل الأعمال المصري البريطاني مازن الفايد صاحب الطائرة الأصلي للهجوم على رمضان عبر حسابه على الفيسبوك متهماً إياه بالدونية وعدم الإتزان.

في المقدمة - رجل الأعمال الشاب مازن الفايد

ووضح الفايد قصة صورة رمضان مع الطائرة في تدوينته مؤكداً على أنه تمت دعوته لحضور مؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، وساهم بالمؤتمر بطائرته الخاصة لنقل الضيوف، وكان يتواجد 3 طائرات خاصة من نفس الطراز Dehavilland dash 7 تابعة لشركة بترول، مؤكداً على أن طائرته تحمل حرفي MR , وM اختصار لاول حرف من اسمه العربى وR اختصار للنيك نيم الخاص به فى انجلترا Ricky لكونه بريطانى مصرى.

وأشار إلى أن رمضان ليس له علاقة بملكية الطائرة التي التقط الصورة أمامها مفسراً استعراضه بممتلكات غيره بأنها "دونية" بحسب علم النفس. وقال بأنه لا يعرفه وبانه جاء مع أصدقاء مشتركين.

لكن الفايد قام بحذف التدوينة بعد وقت قصير من كتابتها، فيما بقيت صورة محمد رمضان والطائرة عبر حسابه على انستغرام.

يذكر أن رمضان أوحى ولم يدعي في تدوينته أن الطائرة ملكه، عندما كتب وسم #MR المطابق للحروف المكتوبة على الطائرة، والتي تصادف أنها تشبه الحروف الأولى من إسمه، وأعلن عن أول رحلة يقوم بها إلى دير سانت كاترين.

الجدير بالذكر أن الفايد بالإضافة لكونه طيار عمل في عدة شركات طيران عالمية يمتلك مجموعة شركات متعددة النشاطات مابين المجوهرات والمطاعم والإستثمار السياحي والعقاري والمقاولات بالإضافة لكونه نائب رئيس مجلس الإدارة في مجوعة شركات الفايد.

صورة عن تدوينة مازن الفايد المحذوفة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل