المحتوى الرئيسى

حبس 4 أشخاص لقتلهم فلاحًا بدافع الانتقام في البحيرة

10/08 10:56

قررت نيابة كوم حمادة بالبحيرة اليوم الأحد، حبس 4 أشخاص قتلوا فلاحًا انتقامًا منه لاعتقادهم بقيامه بالإرشاد عن أحد أقاربهم المحبوس حاليًا بإحدى القضايا 4 أيام على ذمة التحقيق. 

كان قد تمكن ضباط مباحث البحيرة من ضبط ٤ أشخاص لقتلهم فلاح، حيث قام لمتهمون باستقلال سيارة ملاكي، وتوجهوا لمسكن المجنى عليه واقموا بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزتهم (بندقية آليه) محدثًا إصابته التي أدت إلى وفاته  وفروا هاربين.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة بدر يفيد وفاة عماد السيد عبد الحميد أبو طبل متأثرًا بإصابته طلق ناري بالفخذ الأيسر فتحتي دخول وخروج وإتهام زوجته لكل من مراد "ح ف س" شخص يدعى "دياب" لخلافات بسبب الجيرة بينهم.

وأسفرت الجهود إلى أن مرتكب الواقعة كل من "رأفت إ أ ط" وشهرته "دياب" عاطل و "مراد ح ف س" سائق، سبق اتهامه في القضيتين إداري مركز شرطة بدر "نزاع على أرض زراعية وإطلاق أعيرة نارية" و "أحمد ص أح ع" نجار و"إصلاح م ت ب" ربة منزل، والسابق اتهامها في القضية جنايات مركز شرطة بدر "عاهة مستديمة"وجميعهم مقيمين مركز 2 سائقين دائرة المركز.

بتقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة انتقامًا من المجني عليه لاعتقادهم بقيامه بالإرشاد عن زوج نجلة المتهمة الرابعة المحبوس حاليًا على ذمة القضية جنح مركز شرطة بدر "سلاح بدون ترخيص".

وأكد المتهم الأول قيامه بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته (بندقية آليه) مُحدثًا إصابة المجني عليه والتي أودت بحياته وفروا هاربين، وقيامه بإخفاء السلاح طرف المتهم الثاني.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل