المحتوى الرئيسى

«شركات السياحة»: يجب إصدار كتيبات عن مسار العائلة المقدسة

10/08 10:36

طالبت نورا على، عضو غرفة شركات السياحة، بضرورة اكتمال البنية التحتية من الناحية السياحية إلى النقاط التى مرت بها العائلة المقدسة داخل مصر كوجود فنادق وإقامة استراحات لخدمة الزوار قبل تسويق المنتج إلى العالم.

وأشارت فى تصريحات خاصة للدستور إلى ضرورة إصدار كتيبات من الوزارة إلى شركات السياحة تشرح لهم الرحلة، وكيفية إعداد برامج الزيارة بالإضافة إلى النقاط المتاحة حاليا سواء من الناحية الأمنية أو السياحية لكى يتم إعداد برامج سياحية على هذه الخلفية.

وأوضحت نورا ضرورة قيام مؤسسة "أوبرا رومانا" التابعة للفاتيكان (وهى المسئولة عن الحج فى الأراضي المقدسة وتحديد المسارات الإنجيلية والتى تعد بمثابة وزارة السياحة الفاتيكانية) أن تقوم بوضع برامج للزيارة وتسويقها فى الخارج ولكن بعد اكتمال الخدمات السياحية لدينا لما سيمثل ثقة كبيرة لدى راغبى الزيارة.

وأكدت عضو غرفة شركات السياحة أهمية هذا النمط السياحي الذى يندرج تحت تصنيف السياحة الدينية، لأن بمقدوره جذب ملايين السائحين فى حالة الإعداد والتسويق الجيد، منوه إلى أن بداية الإعلان عن هذا المنتج كانت إبان فترة وزير السياحة الأسبق، هشام زعزوع، واستطاعت جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه لهذه السياحة، والعلاقة الجيدة بين مصر والفاتيكان فى إحيائه بالإضافة إلى جهود الوزير الحالى يحى راشد، التي ساهمت فى إخراجه للنور.

يلتقى المنتخب الوطنى الأول فى السابعة من مساء غد، نظيره الكونغولى على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم «روسيا ٢٠١٨»، وهى المباراة التى تتعلق بها ...

أعلنت منذ قليل، نتائج جوائز مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو ضمن حفل افتتاح حفل الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بمكتبة الإسكندرية. وقام بتسليم الجوائز الإعلامي عمرو الليثي الذي أعلن ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل