المحتوى الرئيسى

«قيادة المستقبل الرقمي» شعار جناح «اتصالات» في أسبوع «جيتكس» للتقنية 2017

10/08 10:12

بدأ صباح اليوم الأحد، فاعليات المعرض والمؤتمر الدولي "جايتكس دبي"، وتساهم "اتصالات" مرة أخرى في تقديم تجربة لا تُنسى في "أسبوع جيتكس للتقنية"، الذي سينظم على مدار أسبوع كامل ستعرض خلاله مجموعة متميزة من الابتكارات والمفاهيم التي ترتكز على البنية التحتية المتقدمة لشركة "اتصالات" والتطبيقات والحلول الذكية التي طورتها.

تشارك "اتصالات"، في الحدث تحت شعار "قيادة المستقبل الرقمي"، وهو ما يؤكد على الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لبناء مدن المستقبل التي ترتكز على خدمات رقمية متصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيتعرف زوار جناح "اتصالات"، على أفكار ومفاهيم وحلول مبتكرة رائدة من خلال المنصات الرقمية والبنية التحتية وتكنولوجيا الاتصالات التي توفرها الشركة.

ويعد بناء مستقبل رقمي بالنسبة إلى "اتصالات"، يعني توفير نمط حياة متصل للمستخدمين فضلًا عن توفير عدد كبير من الأنظمة عالية الكفاءة للجهات الحكومية وقطاعات الأعمال.

وسيأخذ الزوار لمحة عن الرؤية المستقبلية في معرض "جيتكس"، ومن خلال بيئة تجمع بين الفن والابتكار وتتسم بالحيوية والإلهام، ويستعرض الجناح دور التقنيات والحلول الرقمية في المستقبل، التي تمكنها شبكة "اتصالات" القوية، في تعزيز نمط حياة العملاء المتطور، وتلبية احتياجات الشركات في مختلف القطاعات بما في ذلك الأعمال، والنقل، والرعاية الصحية، والتعليم.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل