المحتوى الرئيسى

"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى القراء فى القاهرة والجيزة والقليوبية - برلمانى

10/08 09:31

استجابت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على العديد من شكاوى القراء فى القاهرة والجيزة والقليوبية، خلال الفترة الماضية،  والتى كانت أغلبها حول طفوحات الصرف وانقطاعها وكسر فى المواسير المياه.

ردت الشركة القابضة لمياه الشرب على شكوى المواطن نصر أحمد بشأن انتشار مياه الصرف الصحى بشوارع وراق العرب فى الجيزة، وأفادت أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور تبنين ارتفاع منسوب المياه بالشبكة بصورة كبيرة وقد تم البدء فى تطهير الشارع بالمعدات والأفراد والنافورى لخفض منسوب المياه بالشبكة والقضاء على الطفوحات واستمرت أعمال التطهير لمدة 72 ساعة.

وأفادت حول شكوى القارئ محمود عيد، من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع النصر ببشتيل،  أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين وجود سدد عادى وتم تسليكه وأزيلت أسباب الشكوى.

وأشارت فى ردها على شكوى سكان شارع نبيل إبراهيم بشأن ما نشر تحت عنوان " شكوى من انسداد الصرف الصحى بشارع النادى بكعبيش"، بأنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور تبين وجود سدد عادى وتم تسليكه وعمل اللازم وأزيلت أسباب الشكوى.

ونوهت حول شكوى الأهالى من غرق شوارع عزبة الورد بالبساتين فى مياه الصرف الصحى، بأنه قد تبين أن شركة الصرف الصحى بالمنطقة تعمل بحالة جيدة ولا يوجد مشكلات، ولكن المشكلة التى ظهرت نتيجة سوء استخدام الشبكة وتم انهاؤه فى حينه.

وتابعت حول شكوى القارئ محمد منير عنان، بشأن ما نشر حول انقطاع المياه يوميا يثير غضب السكان فى شارع رياض بحلوان، بأنه بالمعاينة مع رئيس شبكات حلوان أفاد أن سبب الانقطاع يرجع إلى فصل التيار الكهربائى برافع فيضى المغذى للمنطقة المذكورة وتم تشغيل التيار وعادت المياه إلى حالتها الطبيعية.

وردت حول شكوى انقطاع المياه فى شارع السويسرى فى الحى العاشر بمدينة نصر، بالمتابعة مع رئيس شبكات الحى العاشر أفاد أن سبب الانقطاع يرجع إلى حدوث عطل مفاجئ بالتيار الكهربائى بمحطة مياه مسطرد وتم الإصلاح وعادة المياه.

ونوهت فى ردها على شكوى المواطن سيد رمضان، من انقطاع المياه فى شارع أبو الفتوح عبد الله بعين شمس، أنه بالمتابعة مع رئيس شبكات عين شمس أفاد أن سبب الانقطاع يرجع إلى حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 200 مم4 بشارع محمد عباس من شارع العشرين التابع لحى عين شمس الشرقية وتم الانتهاء من الإصلاح وفتح المياه ولا توجد شكوى فى الوقت الحالى.

وتطرقت حول شكوى بشأن غرق شارع المعهد الدينى فى الوراق بمياه الصرف الصحى، وأفادت أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور تبين ارتفاع منسوب المياه بالشبكة بصورة كبير ، وتم البدء فى تطهيره للقضاء على الطفوحات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل