المحتوى الرئيسى

اليوم.. محاكمة غادة عبدالرازق بتهمة «الفعل الفاضح»

10/08 07:20

تواصل محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، محاكمة الفنانة غادة عبد الرازق، فى الجنحة المباشرة التي أقامها المحامي سمير صبري، واتهمها فيها بارتكاب الفعل العلني الفاضح.

وقال سمير صبري، فى عريضة الجنحة المباشرة، إن غادة عبد الرازق تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم، وهي فى حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة وأصبح متداولًا.

وأوضحت الجنحة المباشرة، أن تصرف غادة يعد فعلًا خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعى حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة فى المجتمع، مضيفًا: «فبدلًا من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد ذلك قامت بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني».

يلتقى المنتخب الوطنى الأول فى السابعة من مساء غد، نظيره الكونغولى على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم «روسيا ٢٠١٨»، وهى المباراة التى تتعلق بها ...

أعلنت منذ قليل، نتائج جوائز مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو ضمن حفل افتتاح حفل الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بمكتبة الإسكندرية. وقام بتسليم الجوائز الإعلامي عمرو الليثي الذي أعلن ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل