المحتوى الرئيسى

تقرير مباراة أندورا v البرتغال. 7‏/10‏/2017، تصفيات كأس العالم - أوروبا | Goal.com

10/08 00:08

في ختام مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، رفض كلٌ من المنتخب البرتغالي والسويسري السقوط قبل الجولة الختامية التي تشهد تواجههما في لشبونة بعد ثلاثة أيام، وذلك بعدما نجح رفاق كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز على أندورا متذيلة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بهدفين دون رد على ملعب أندورا الوطني بأندورا العاصمة.

أحرز نجم نجوم ريال مدريد هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ63 بعد عرضية من جواو ماريو من الجهة اليُسرى حول نجم وسط برشلونة أندريه جوميش اتجاهها لتصل إلى رونالدو غير المراقب أمام المرمى، ليضعها بسهولة في الشباك. فيما ضاعف أندريه سيلفا النتيجة في الدقيقة الـ86 بعد عرضية من رونالدو من الجهة اليُسرى وصلت عند القائم البعيد إلى ويليام كارفايليو الذي حولها برأسه للقائم الآخر، حيث هداف ميلان الذي وضعها بسهولة في مرمى جوزيب جوميز.

وفي الوقت الذي ارتفع فيه رصيد فريق المدرب فيرناندو سانتوس إلى 24 نقطة، رفض منتخب سويسرا السقوط ورفع رصيده إلى 27 نقطة بتحقيق تاسع انتصار له في التصفيات، وذلك بنتيجة 5-2 بأهداف كل من نجم أرسنال جرانيت شاكا، لاعب وسط ماينتز فابيان فري، ثنائية لنجم وسط هوفنهايم ستيفان زوبير وهدف لظهير يوفنتوس الأيمن ستيفان ليختشتاينر، مقابل ثنائية ريتشارد جوزميتش ورولاند أوجراي المجرية.

وكانت جزر الفارو قد تعادلت سلبيًا مع لاتفيا في مباراة تحصيل حاصل. وينبغي على البرتغال تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة من أجل تصدر المجموعة والصعود مباشرة إلى المونديال، وإلا فسيضطر رفاق رونالدو وأندريه سيلفا لخوض مرحلة الملحق الأوروبي والذي يتضمن أفضل ثواني المجموعات الأوروبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل