المحتوى الرئيسى

12 من مشاهير الفن لقوا حتفهم في حوادث مروّعة

10/07 23:54

نجوم لقوا حتفهم في حوادث مروعة

أثار خبر وفاة الفنانة المصرية الشابة داليا التوني بطلة "فيلم الألماني" لمحمد رمضان، في حادث سير مروع، مساء أمس الأول، حزن الوسط الفني والجمهور، رغم شهرة الفنانة الراحلة المحدودة. 

ولم يمر يومان، حتى أعلن عن وفاة الفنانة الشابة "نورلين"، بطلة إعلانات "ميلودي"، متأثرة بجراح في نفس الحادث الذي تعرضت له داليا التوني.

وفاة داليا ونورلين فتح الأذهان لعدد من مشاهير الفن في مصر والعالم العربي، الذين لقوا حتفهم في حوادث سيارات.

لعل الفنانة أسمهان أشهر النجوم الذين رحلوا نتيجة حادث سيارة، بعد أن سقطت سيارتها في ترعة وغرقت بداخلها وقت أن كانت في طريقها إلى مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وتوفيت في ١٤ يوليو ١٩٤٤.

توفيت الفنانة نادية سيف النصر  - زوجة الفنان يوسف فخر الدين-  في ٢٧ فبراير ١٩٧٤ بعد تعرضها لحادث سيارة أثناء تواجدها في بيروت.

الفنان والموسيقار الشهير عمر خورشيد من مشاهير الفن الذين لقوا حتفهم في حادث سيارة مروع بشارع الهرم بالجيزة ليودع الحياة في ٢٩ مايو ١٩٨١.

توفي الفنان الشعبي المصري رمضان البرنس  مع أسرته (زوجته وأولاده) متأثرا بحادث سيارة مروع على طريقة رأس البر في مايو 1998.

توفي الفنان الشعبي الأسواني محمد العجوز في حادث مأساوي في 27 أبريل 2010، بعد أن اصطدمت سيارته بأحد أعمدة الإنارة على طريق مصر أسوان السريع.

وإلى نجوم العالم العربي، حيث لقي نجم ستاد أكاديمي الفنان اللبناني رامي شمالي حتفه، في حادث سيارة مروع يوم الخميس 8 يوليو 2010 في أحد الطرق بمصر.

رحل الفنان العراقي صلاح عبد الغفور في ٧ إبريل ٢٠١٣ بعد تعرضه لحادث مروري بمدينة أربيل.

توفي الشاعر والمخرج الإماراتي أحمد حسين بن سالاري في 29 مارس 2014 في حادث دهس بمدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

رحل الفنان اللبناني عصام بريدي عن دنيانا في ١٢ إبريل ٢٠١٥ في حادث سيارة على طريق أوتوستراد الدورة ببيروت.

توفي الفنان والكاتب والمخرج والمنتج الكويتي عبد الأمير التركي في ٢٠ أكتوبر ٢٠١٥ إثر حادث تصادم.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل