المحتوى الرئيسى

أمير الكويت يبعث برقية تعزية للعاهل السعودي

10/07 23:01

بعث أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مساء اليوم السبت، ببرقية تعزية إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد اثنين من رجال الحرس الملكي وإصابة 3 من زملائهم جراء حادث إطلاق النار الإرهابي، الذي استهدف نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي الموجودة امام البوابة الغربية لقصر السلام في مدينة جدة.

وأعرب الصباح في برقيته عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الشنيع الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق، مؤكدا وقوف بلاده التام مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وتعاطفها معها وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية للحفاظ على أمنها، مجددا موقف دولة الكويت الرافض للارهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها مع المجتمع الدولي للقضاء عليه وتجفيف منابعه.

وبعث كلا من ولي العهد الكويتي، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح و الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويت ببرقيتي تعزية إلي العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أعربا فيهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما.

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، مساء اليوم السبت، استشهاد رجلي أمن إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بـجدة لإطلاق نار.

وأكدت الداخلية في بيان لها، إحباط عمل إرهابي استهدف نقطة حراسة أمام قصر السلام في جدة، مشيرةً إلي تعرض نقطة حراسة خارجية أمام القصر الملكي لإطلاق نار، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، واس.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل