المحتوى الرئيسى

شاهد.. 5 إطلالات غريبة تثير تساؤلات جمهور «الإسكندرية السينمائي»

10/07 22:57

بدأت، مساء اليوم السبت، فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي فى دورته الـ٣٣ الذي تستضيفه مكتبة الإسكندرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وفى مقدمتهم الفنان القدير حسين فهمي، ومصطفى فهمى، وصفية العمري، وميرنا وليد، والمخرج خالد يوسف، والفنانة بوسي، حيث بدأ الاحتفال بتقديم استعراض غنائي عن السينما المصرية.

ويحمل المهرجان هذا العام اسم الفنان حسين فهمى وتصل مشاركة الأفلام إلى 80 فيلما، من أبرزها فيلم المهاجر وبعد توافد الفنانين لحضور المهرجان، رصدت "الدستور" 5 إطلالات مثيرة للجدل بين الجمهور.

1- حسين فهمي مع أحد الفنانات

ظهر الفنان حسين فهمي علي الريد كاربت الخاص بافتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائية مع أحد الفنانات الشابات وهو ما أثار الجدل حول، خاصة وأن الفنان حسين فهمي معروف بعلاقاته النسائية المتعددة، وتحمل هذه الدورة من المهرجان اسمه كتكريم له عن مشواره الفني.

2- صفية العمري بإطلالة زرقاء

بعد فترة غياب طويلة أطلت الفنانة القديرة صفية العمري على جمهوره من خلال مهرجان الإسكندرية السينمائية، حيث قامت بارتداء فستان أزرق طويل مفتوح من الصدر من تصميم هاني البحيري والتقط الاثنان صورًا تذكارية علي الريد كاربت.

3- بوسي تتجاوز أحزانها بالأبيض

ظهرت الفنانه بوسي للمرة الأولي بعد رحيل زوجها الفنان الكبير نور الشريف بفستان أبيض تمامًا وبتسريحة شعر عصرية جعلت منها فتاة عشرينية ووقفت على «الريد كاربت» لالتقاط الصور، وقامت بالتسجيل مع كل الوسائل الاعلامية المعنية بتغطية المهرجان.

4- لقاء سويدان الأكثر إثارة

ظهرت الفنانة السورية لقاء سويدان كأول الحضور للمهرجان السينمائي، ووقفت علي الريد كاربت مدة طويلة من أجل أن يلتقط لها المصورين لقطات تذكارية، كما قامت بالتسجيل مع المحطات الفضائية وتعد إطلالة سويدان من أجرأ الإطلالات فى حفل الافتتاح حيث ارتدت فستانا أبيض فضيا أظهر مفاتن جسدها بالكامل.

5-مصطفى فهمي "اللي خلف مامتش"

"اللي خلف مامتش" هذا المثل ينطبق علي الفنان مصطفي فهمي شقيق حسين فهمي حيث تشعر بأن الاثنين فى فترة مراهقة متأخرة وأفعالهم متشابهة جدًا حيث ظهر مصطفي فهمي فى حفل الافتتاح بصحبة إحدى الفنانات ووقف لالتقاط الصور معها، وهو ما أثار تساؤلات مَن حوله.

أعلنت منذ قليل، نتائج جوائز مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو ضمن حفل افتتاح حفل الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بمكتبة الإسكندرية. وقام بتسليم الجوائز الإعلامي عمرو الليثي الذي أعلن ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل