المحتوى الرئيسى

أحدهم لم يستخدم مزيل العرق 20 عامًا.. فنانون لا يهتمون بنظافتهم الشخصية

10/07 22:55

الشهرة وحدها والأموال الكثيرة ليست دليلا على اهتمام صاحبها بنفسه وجسده ومظهره أمام الناس، فأن يكون لديك الكثير من الأموال لا يعنى أنك نظيف، وليس لأنك فقير فإن ذلك يعني أنك غير نظيف، وفى عالم الشهيرة الكثير من النجوم الذين خرج مساعديهم وخدامهم للكشف عن تصرفاتهم الشخصية داخل منازلهم، والتي كانت صادمة.

اشتكى خدامها السابقين من أنها لا تعتني بنظافتها الشخصية فى أغلب الأوقات، وأن ملابسها الداخلية دائما تحتوى على فضلات القطط، كما كشفوا بحسب التقرير المنشور بموقع "هوليود ريبورتر"، أنها لا تهتم بإزالة شعر جسدها الزائد.

تفوح من منزلها رغم ثرائها رائحة العفونة لأنها تترك حيواناتها الأليفة على راحتها، وتتهم دائما بأنها لا تعتني كثيرا بنظافة فمها.

وقال سائقها السابق، إن رائحة فمها لا تطاق، إذا اقتربت بالحديث منه.

الوسامة التي يظهر بها ليست هي الصورة التي يعيش بها جورج كلوني فى حياته الشخصية، إذ كشف مقربون منه أنه يقوم بتصرفات غريبة أمام العامة منها إطلاق الريح والبصاق والتجشؤ، كما أنه يعيش حياة فوضوية داخل منزله لا تعكس أناقته ووسامته أمام الكاميرات.

تنضم الممثلة الجميلة جوليا روبرتس إلى هؤلاء النجوم، حيث قال مرافق سابق لها: "رائحة جوليا كريهة جدا وهي لا تحبذ الاستحمام لأنها تعتبر كثرة الاستحمام يتلف الشعر".

فاجأ معجبيه بحقيقة صادمة مفادها: "لم استخدم مزيل العرق منذ عشرين عاما، وقال إنه لا يحبه ولا يحلق شعره إلا بعد شهور طويلة".

أعلنت منذ قليل، نتائج جوائز مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو ضمن حفل افتتاح حفل الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بمكتبة الإسكندرية. وقام بتسليم الجوائز الإعلامي عمرو الليثي الذي أعلن ...

أحيت النجمة مي سليم حفل زفاف المهندس أحمد سلامة إبراهيم على الأنسة مروة يوسف، وهو الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وتنشر جريدة «الدستور» 10 صور من حفل الزفاف الذي ظهرت فيه مي بإطلالة ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل