المحتوى الرئيسى

الأخضر يبدأ عصر باوزا بخماسية في شباك جامايكا

10/07 22:27

اكتسح المنتخب السعودي نظيره الجامايكي بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة"، في أول مباراة للأخضر تحت قيادة المدرب الأرجنتيني باوزا الذي سيقود الفريق في كأس العالم 2018 .

وترجم المنتخب السعودي سيطرته على المباراة، بهدف رائع بعد عمل جماعي بين عبد الفتاح عسيري وسالم الدوسري، كتب الأخير نهايته داخل شباك الضيوف، مسجلا هدف التقدم للسعودية في الدقيقة 23.

ورد منتخب جامايكا على هدف الأخضر بعد 12 دقيقة، من خطأ في تقدير الكرة لمحمد البريك، استغله فرانسيس وسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة استقرت في شباك عبد الله المعيوف، لكن الأخضر استعاد تقدمه من جديد عبر هزاع الهزاع في الدقيقة 38 بضربة رأس، سجل به أول أهدافه الدولية، وعاد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وحصل على ركلة جزاء ترجمها سلمان الفرج إلى هدف، ليخرج شوط اللقاء الأول بتقدم السعودية بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني، نجح البريك في تعزيز تقدم السعودية بالهدف الرابع من متابعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48 وقلص ويلي الفارق لجامايكا في الدقيقة 67 بتصويبة اصطدمت باسامة هوساوي وخدعت المعيوف.

ومع نهاية المباراة برهن مختار علي أول لاعب من المواليد يرتدي قميص الاخضر على احقيته باللعب للمنتخب السعودي، بعدما قدم فاصل مهاري داخل منطقة الجزاء، قبل ان يمرر كرة عرضية لعبد الله الجوعي الذي وضعها داخل الشباك، ليخرج اللقاء بفوز السعودية 5-2. 

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل