المحتوى الرئيسى

بعد الفوز على غينيا برباعية.. نقطة واحدة تفصل تونس عن المونديال

10/07 21:26

حقق منتخب تونس فوزا مستحقا خارج الديار على غينيا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأصبح الفريق التونسي على بُعد خطوة واحدة من الوصول إلى روسيا حيث يحتاج نقطة واحدة فقط من مباراته الأخيرة أمام ليبيا، والتي ستقام على ملعب "رادس" الشهر المقبل فى الجولة الأخيرة.

افتتح نابي كيتا التسجيل لغينيا فى الدقيقة 36، قبل أن يدرك يوسف المساكني التعادل فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأضاف المساكني الهدف الثاني فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، قبل أن يسحل محمد أمين بن عمر الهدف الثالث فى الدقيقة 85، واختتم المساكني الرباعية والهدف الثالث له فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ورفع الفريق التونسي رصيده عند 13 نقطة فى الصدارة وحل فريق غينيا فى المركز الثالث.

وحافظ فريق الكونغو الديمقراطية على حظوظه الضئيلة فى التأهل بعد فوز صعب على ليبيا بهدفين لهدف، افتتح سيدريك باكمبو التسجيل فى الدقيقة 50، قبل أن يدرك المعتصم محمد التعادل فى الدقيقة 69 قبل أن يضيف ندومبي موبيلي الهدف الثاني فى الدقيقة 74.

ورفع الفريق الكونغولي رصيده عند 10 نقاط فى المركز الثاني، واحتل فريق ليبيا المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

قاد العميد وليد البيلي رئيس حى الزهور ببورسعيد، اليوم السبت، حملة مكبرة؛ لإزالة الإشغالات الغير مرخصة، بمسطح محيط منطقة عمر بن عبد العزيز. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات الغير مرخصة، وإزالة حجرة ...

شن السعيد رخا رئيس حي الضواحى ببورسعيد، اليوم السبت، حملة موسعة لمحاربة ظاهرة تعدى أصحاب طاولات عرض بيع السجائر على الجزر الوسطى بشوارع الحي الرئيسية. وأكد، أن الحي يقوم بشكل يومي لإزالة الأكشاك ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل